الشريدة: سنخاطب اتحاد الكرة لإلغاء عقوبة باني

نشر في 03-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد عضو مجلس إدارة النصر ومدير الكرة بالنادي خالد الشريدة أن ناديه ينوي مخاطبة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم من أجل إلغاء عقوبة اللجنة الفنية الموقعة على اللاعب عبدالرحمن باني بإيقافه ثماني مباريات.

وقال الشريدة لـ»الجريدة»: «تلقينا مساء أمس الأول الأربعاء كتابا من قبل الاتحاد تم التأكيد فيه على إيقاف اللاعب بسبب سوء السلوك، خلال معسكر المنتخب الأولمبي في كوريا الجنوبية استعدادا لدورة الألعاب الآسيوية».

وأضاف: «القرار الذي اتخذته اللجنة الفنية لابد من اعتماده من قبل مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل، وهناك احتمال وارد بقوة بأن يتم إلغاء القرار نهائياً، في حال التمس الاتحاد العذر للاعب حرصاً على مصلحته، وكذلك مصلحة النادي».

وتابع: «لا أعلم سوء السلوك الذي اقترفه عبدالرحمن باني في المعسكر، خصوصاً أنه أكد لي عقب العودة من المعسكر أن سبب عودته يرجع إلى تعرضه للإصابة هناك وليس لأي أسباب أخرى».

وقال الشريدة: «سأعقد اجتماعا مع اللاعب اليوم الجمعة أو عقب انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك، للوقوف على أسباب إيقافه، وبالطبع سأوجه له سؤالا حول سوء السلوك الذي تحدث عنه الاتحاد في الكتاب».

وشدد على أنه مع مصلحة اللاعب قلباً وقالباً، «لكن هذا لا يعني أن نغض النظر عن الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون، خصوصاً التي تسيء لهم وللنادي».

يذكر أنه في حال تعرض أي من اللاعبين الدوليين في جميع المراحل العمرية لعقوبة من قبل الاتحاد في حال ارتكابه أخطاء أو عدم التزامه بالتدريبات والتعليمات، فسيتم توقيع عقوبة الإيقاف عليه، والعقوبة شاملة المنتخب والنادي معاً.

back to top