نجح فريق حرس الحدود في خطف فوز ثمين على حساب مضيفه إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، على استاد بتروسبورت، في الجولة الثلاثة والثلاثين ببطولة الدوري الممتاز.

Ad

وسجل أحمد حسن مكي الهدف الأول لحرس الحدود في الدقيقة 32، وعزز كريم وليد «نيدفيد» المعار للحرس من صفوف الأهلي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 33، وقلص رامي صبري مدافع إنبي الفارق في الدقيقة 43 بتسجيله الهدف الأول للفريق البترولي من رأسية رائعة، وعاد كريم نيدفيد ليسجل الهدف الثالث للحرس والثاني له في الدقيقة 54، قبل أن يسجل صلاح عاشور الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 56، وزاد أسامة إبراهيم مدافع إنبي أوجاع فريقه بتسجيله الهدف الرابع لحرس الحدود بالخطأ في مرماه في الدقيقة 81.

وبتلك النتيجة احتل فريق حرس الحدود المركز الثامن برصيد 45 نقطة مبتعداً عن منطقة الهبوط، وتجمد رصيد إنبي عند النقطة 61 في المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن الأهلي، الذي ما زال لديه 3 مباريات مؤجلة.

وعقب نهاية اللقاء، تقدم طارق العشري، المدير الفني لإنبي، باستقالته رسمياً إلى مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد نجاتي، ثم توجه إلى لاعبي الفريق بغرفة الملابس لتوديعهم، مؤكدا أنه لم يعد قادرا على استكمال مهمته، وقام بمصافحتهم لاعبا تلو الآخر، متمنيا لهم التوفيق في المباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتولى طارق العشري قيادة الشعب الإماراتي في الأيام المقبلة بعد توقيعه على العقود، ويدرس حاليا مجلس إنبي الدفع بحسين أمين كمدير فني مؤقت للفريق البترولي، بالإضافة إلى مطالبة العشري بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده المحدد بشهرين ويقدر بـ200 ألف جنيه.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل فريق وادي دجلة مع الداخلية بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما، على استاد المقاولون العرب، ليرتفع رصيد الفريق الدجلاوي إلى النقطة 49 في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد «الداخلية» إلى النقطة 38 في المركز السادس عشر.