حمادة يرفع وتيرة استعداد الأبيض

نشر في 30-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-09-2014 | 00:01
No Image Caption
عاد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت الى تدريباته اليومية امس الاول عقب استراحته يومين بعد نهاية الجولة الخامسة من منافسات دوري فيفا، والتي خطف من خلالها الابيض صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بتغلبه على خيطان بهدف نظيف.

وتتواصل الاستعدادات للمواجهة المقبلة في دوري فيفا، والتي ستجمع الكويت مع ضيفه الشباب ضمن الجولة السادسة من المسابقة، حيث يطمح الفريق إلى تحقيق اخر انتصار قبل التوقف لإجازة عيد الأضحى المبارك.

وتلقى الجهاز الفني للأبيض تحت قيادة المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة، أمس أنباء جيدة بعودة لاعب وسط المدافع أحمد الصقر الى تدريبات الفريق، بعد غيابه خلال الفترة الماضية، إثر اصابته ضمن مواجهة الكويت والتضامن في دوري الرديف.

واجتمع حمادة أمس باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، حيث اكد ضرورة كسب جميع النقاط الممكنة والمتاحة في بطولة الدوري وزيادة حدة المنافسه والرفع من الروح المعنوية خلال المباريات، بالإضافة الى عدم الاستهانة بأي خصم يواجهه الفريق مستقبلا.

وبعد تدريبات مكثفة للاعبين قام حمادة بتطبيق عدة خطط تكتيكية وتدوير في التشكيل الأساسي للفريق، وذلك لزيادة الخيارات المتاحة في المباريات الرسمية مستقبلا.

back to top