الحساوي يفرض نفسه نجماً لـ «فروسية الدبوس»

نشر في 19-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2015 | 00:01
استضافها مركز الكويت للفروسية بحضور عبدالله بن متعب
ضمن بطولة المرحوم رائد الدبوس الثالثة لفروسية قفز الحواجز التي استضافها مركز الكويت للفروسية حصد الفارس راكان الحساوي المركز الأول للفئتين الثانية والرابعة.

فرض الفارس راكان الحساوي نفسه نجماً لبطولة المرحوم رائد الدبوس الثالثة لفروسية قفز الحواجز، التي استضافها مركز الكويت للفروسية مساء امس الاول، وذلك بعد نجاحه في حصد المركز الأول للفئتين الثانية والرابعة.

وحظيت البطولة بحضور جماهيري كبير، ومتابعة الفارس السعودي الأولمبي وفارس العرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب آل سعود، الذي تم تكريمه من قبل منظمي البطولة.

وشهدت البطولة تنافسا قويا بين العديد من الفرسان من مختلف الجنسيات في فئاتها الأربع، وأسفرت النتائج النهائية في الفئة الاولى عن نجاح سبعة فرسان في انهاء جولتهم بدون اخطاء هم عبدالله حمادة، وجاسم الخلفان، ومناع العجمي، وعبدالله القطان، ويارا الهنيدي، وعالية الهنيدي، وسلمان التنان.

وفي الفئة الثانية لارتفاع 110 سم، حقق المركز الاول راكان الحساوي من مركز الكويت للفروسية على الجواد زيزو، وحل ثانيا فواز السبيعي من نادي المسيلة للفروسية على الجواد ليونلدا، بينما جاءت زينة العلي من نادي المسيلة ثالثة على الجواد ووبر.

وفي الفئة الثالثة لارتفاع 120 سم، حصدت جميلة المطوع من نادي الصيد المركز الاول على الجواد فيبرلينا، وفي المركز الثاني نورة القعود من مركز الكويت على الجواد بيونيك، وثالثا جاء عبدالعزيز العجيل من مركز الكويت على الجواد انتونيو.

وفي الفئة الرابعة والاخيرة لارتفاع 130 سم، نجح راكان الحساوي من مركز الكويت في حصد المركز الاول على الجواد اجنايتد، وجاءت ثانية يارا الهنيدي من مركز الكويت على الجواد هاريبو، بينما جاء ثالثا عبدالله الروضان من نادي الصيد على الجواد كاليتا.

من جانبه، أكد راعي البطولة عبدالمحسن الدبوس ان البطولة حققت نجاحا كبيرا من الناحية التنظيمية والتنافسية اذ حضرت الاثارة والندية جميع فئاتها، معربا عن شكره الجمهور الذي حضر للمتابعة والاستمتاع.

وقال الدبوس ان جميع الفرسان يمنحون هذه البطولة خصوصية، لأنها باسم الراحل رائد الدبوس احد رواد الفروسية، وأكبر داعميها، مشددا على ان التفاعل الكبير الذي وجده من المشاركين في النسخ الثلاث الماضية يدفع المنظمين الى التفكير في العمل على تطوير وتوسيع النسخة القادمة لتتسع لمزيد من التفاعل والمشاركات.

back to top