يتطلع الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عندما يستضيف في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره الكويت على صالة عبدالعزيز الخطيب بالمنصورية، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من البطولة.

Ad

وسيحاول العربي صاحب المركز الثاني بفارق الأشواط ورصيد 3 نقاط تقديم عرض جيد وانتزاع الفوز، على أمل مواصلة حملة دفاعه عن لقبه في البطولة بدون عثرات، وذلك على حساب الكويت بدون رصيد، والطامع كذلك في تعويض خسارته أمام كاظمة في الجولة الأولى.

وسيعمل مدرب العربي الوطني سعد يعقوب على استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد فوزهم على الجهراء في الجولة الأولى لتحقيق غايته أمام الكويت، وسيخوض اللقاء معتمداً على خبرة علي رمضان وحامد القلاف ومحمد القطان.

في المقابل يأمل مدرب الكويت التونسي محمد البحري تحقيق فوزه الأول مع الأبيض، معتمداً على مستوى لاعبيه الشباب، خصوصاً يعقوب عدنان، ومحمد سيار، وأحمد فيروز.

وسيكون البحري مطالباً بحل مشكلة الإعداد والتنسيق الجيد على الشبكة، للمحافظة على مجهود المهاجمين، وكذلك الدفاع الجيد عن المنطقة الخلفية وخلف الضاربين متى أراد الفوز.

نتائج الدرجة الأولى

من جانب آخر، أسفرت نتائج مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، والتي جرت أمس الأول، عن فوز الشباب على مضيفه التضامن بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، كما تغلب الصليبيخات على مضيفه الفحيحيل بثلاثة أشواط نظيفة.

وبذلك رفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، وحصد الصليبيخات أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة احتل بها المركز الثاني، في حين ظل الفحيحيل والتضامن بلا رصيد.