بعد انقطاع دام أكثر من سنتين بسبب الإصابة، عاد نجم هجوم النادي العربي خالد خلف الى تمثيل الأخضر، عبر بوابة الفريق الرديف في مواجهته مساء امس الأول مع ضيفه النصر في الدوري العام، والتي انتهت بتفوق العربي بهدفين مقابل هدف.

Ad

ودفع المدرب البرتغالي لويس بخلف في الدقيقة ٨١ من زمن المباراة، وذلك تمهيدا لعودة تدريجية لنجم الفريق، واكتسابه رتم المباريات بعد اكتمال لياقته البدنية إثر خضوعه لبرنامج إعداد بدني خاص خلال الشهر الماضي.

وعانى خلف إصابة في الركبة عام ٢٠١٢ أبعدته عن ممارسة، وكادت تنهي مشواره الرياضي لصعوبتها، إذ خضع لعملية جراحية في مدينة بوردو الفرنسية تحت اشراف البرفيسور كريستوف.

وفي تصريح لخالد خلف، خص به «الجريدة»، أكد أن سعادته لا توصف بعودته الرسمية للملاعب بعد غياب طويل، متمنيا ان تسهم مباريات الدوري العام بالاضافة الى معسكر الفريق المقبل في عجمان في كسبه لياقة المباريات، مطمئنا جمهوره بأن الرغبة والإصرار لا مثيل لهما لديه للعودة مجددا الى كامل مستواه ويعود خطاف العربي كما يحلو لها تسميته.

وأضاف: أنا في حال جيدة، وأسعى إلى أن أكون اضافة قوية للأخضر بعد استئناف النشاط، لتشكيل قوة ضاربة مع بقية المهاجمين الذين يقدمون مستويات رائعة منذ بداية الموسم، لافتا الى كثرة المهاجمين بالفريق وتميزهم أمر ايجابي للأخضر، وينعكس لمصلحة اللاعبين من خلال احتدام المنافسة الشريفة والمحببة بينهم لخدمة النادي.

وتابع خلف: الفريق يعيش حالة مميزة، وهو قادر على تحقيق اهدافه لهذا الموسم وآمال جماهيره وأهمها لقب الدوري، مؤكدا أن العربي يملك كل المقومات لتحقيق الدرع الغائبة عن خزائن النادي منذ سنوات، ولعل اهم أسلحته وأبرزها دعم جماهيره والتفافها حوله بشكل منقطع النظير، مشددا على أن ذلك مصدر فخر واعتزاز وقوة لكل لاعبي الفريق.