خطأ فني في إعلان نتيجة «أراب آيدول»

نشر في 12-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2014 | 00:01
No Image Caption
حدث خطأ عند إعلان نتيجة الفائزين في حلقة أمس الأول من برنامج «أراب آيدول» حيث أشار مقدم البرنامج أحمد فهمي إلى فوز المشترك المصري ياسر، وبعد الفاصل اعتذر للمشاهدين عن الخطأ الفني في اعلان النتيجة، ليعلن فوز اليمني وليد الجيلاني بأعلى نسبة تصويت لتسعة مشتركين من أصل 26 اختارهم الجمهور في البرنامج في موسمه الثالث.

وفي مرحلة التصفيات ما قبل النهائية تأهل كل من: حميد العبدول، اجراد يوغرطة، ماجد المدني، منال موسى، سهر ابوشروف، حازم شريف، محمد حسن، عمار الكوفي، وليد الجيلاني للمرحلة القادمة، بينما تحدد اللجنة اختيار آخرين تبعاً لجودة ادائهم في الحلقة التي اذيعت مساء أمس بعد أن تم تقسيم المشتركين إلى ثماني مجموعات ما بين ثلاثة او أربعة مشتركين.

من جانبها، أعلنت أحلام صراحة انها ستقوم بدعم المشارك مؤمن خليل، والانتاج له لكن التصويت لم يكن في صالحه حيث فازت سهر أبوشروف بأعلى نسبة تصويت، ووقف لها وائل كفوري كونها موهبة رائعة وصاحبة صوت جميل.

شهدت الحلقة بعض المواقف المتعددة من بينها تهنئة حسن الشافعي بعيد ميلاده والاطراء الذي تلقته نانسي عجرم من كفوري والشافعي لطلتها المميزة والجميلة في البرنامج، بينما بدت أحلام هادئة وراقية بعيدة عن الماكياج والملابس اللامعة المبالغ فيها.

وقد افتتح المتسابقون الحلقة بميدلي غنائي منوع من توزيع الموسيقي ميشال فاضل، وتضمن العديد من الأغاني بينما قدم المشاركون الفائزون اغنية لكل منهم اهداء للجمهور.

back to top