تعادل الجهراء مع كاظمة بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد مبارك العيار، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري "فيفا" لكرة القدم، وبهذا التعادل جاء الجهراء في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، وكاظمة في المركز الثامن بـ 6 نقاط.

Ad

جاء الشوط الأول من المواجهة متوسط المستوى، وكانت المبادرة الهجومية لمصلحة لاعبي الجهراء الذين سعوا بقوة إلى إحراز هدف مبكر، بيد أن لاعبي كاظمة دخلوا في أجواء اللقاء سريعا، ونجح البرازيلي فابيانو في إحراز هدف السبق في الدقيقة 14 مستغلاً خطأ نواف مجهول، ليسيطر على الكرة ويمر بذكاء من ابن جلدته نينيو، ثم يسدد زاحفة على يمين بندر سليمان.

بعد الهدف هاجم الجهراء بغية إدراك التعادل، وكان الفريق قريبا من تحقيق هدفه، لكن فينسيوس لم يحالفه التوفيق في أكثر من هجمة، كما حرم بندر سليمان حارس الجهراء طلال فاضل من هدف محقق، حين أبعد تسديدته في الدقيقة 37 إلى ركنية بصعوبة بالغة، لينتهي الشوط الأول بفوز البرتقالي بهدف نظيف.

5 أهداف

واتسم الشوط الثاني بالمتعة والإثارة، حيث تمكن مشاري العازمي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبعد 3 دقائق قلص فينسيوس الفارق بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لفتحي كميل، ثم أدرك "الموهوب" حامد الرشيدي هدف التعادل للجهراء بعد أن حول عرضية محمد دهش داخل الشباك.

أعاد التعادل الثقة إلى لاعبي الجهراء الذين ضغطوا بقوة لإحراز الهدف الثالث، من دون جدوى، حيث تصدت العارضة لتسديدة الرشيدي، منقذة شباك كميل من هدف محقق في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 82 أشهر حكم اللقاء علي محمود البطاقة الحمراء للاعب الجهراء إبراهيم العتيبي بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، ليكمل الجهراء اللقاء بعشرة لاعبين، وينجح فابيانو في إحراز هدف كاظمة الثالث وهدفه الثاني برأسية متقنة على يسار سليمان في الدقيقة 85.

 وفي الوقت الذي توقع فيه الكثيرون انتهاء اللقاء بهذه النتيجة أرسل حمود ملفي تمريرة طويلة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سعى حمد حربي إلى إبعادها برأسه، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة لترتد وتصطدم بقدم حربي وتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.