مطرف المطرف: ألبومي جاهز وسيرى النور قريباً

نشر في 03-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2014 | 00:01
تعاون مع الخوار والناصر والعروج والعبكل والسعيد
أيام قليلة ويصدر الفنان مطرف المطرف ألبومه الجديد، الذي يضم عشر أغنيات متنوعة، بينها «دبي» من ألحانه.

أكد المطرب مطرف المطرف أن ألبومه الجديد لعام 2014 من إنتاجه وتوزيع وتسويق شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سيكون جاهزاً للطرح بعد أن انتهى من تسجيل و"مكساج" أعماله منذ فترة، وسيرى النور قريباً، خلال الأيام القليلة المقبلة.

يحتوي الألبوم الذي سجله المطرف بين دبي وتركيا والقاهرة والكويت على عشر أغنيات، للملحن النشيط فهد الناصر أكبر نصيب منها، إذ يتعاون معه في خمس أغنيات، منها: أغنية "نساه بجد" توزيع ربيع الصيداوي، و"غرام" توزيع محسن محمد وكلاهما من كلمات سعد المسلم، و"قصة" كلمات مشاري مبارك الحديبي، و"يا بلواه" كلمات عبدالله العماني وتوزيع محسن محمد، التي يقول مطلعها: "يا بلواه كيف يحلى السمر والخل غايب/ كيف بانعزف ونغني بالأشعار/ آه وآه كم دمعة وسط قلب الحبايب/ كم قصة حزينة مستقبلها الأعذار".

كما يضم الألبوم، أغنية إماراتية بعنوان "دبي" صاغ كلماتها الشاعر المبدع علي الخوار، ولحنها المطرف، اقتطفنها من كلماتها: شافتك عيني وعشقت فيك معناك/ ولا انت باللي شفتهم ما تيجي شي/ صحيح منت حلو لكن مزاياك/ دمك خفيف وسكرك يملي دبي". وهناك أغنية أخرى بعنوان "لبيه" بإيقاع الرومبا، يقول مطلعها: "لبيه يا فؤادي/ أنا طوعك وبين الأيادي".

ويتعاون في هذا الألبوم، مع الشعراء: ساهر، ومشعل الذاير، والملحنين: مشعل العروج وفايز السعيد وعبدالعزيز العبكل. وستقوم روتانا التي انضم إليها المطرف في فبراير الماضي بتصوير عملين غنائيين.

يشار إلى أن مطرف من مواليد 1986، هو نجل الفنان الكويتي الراحل يوسف المطرف الشهير بأداء الأغنيات العدنية، وقد لمع نجمه عبر الجلسات الغنائية و"السمرات" ثم مع أول ألبوم خاص له تحت عنوان "لهيب الشوق"، وبعدها مع الأغنيات المنفردة التي لحنها فهد الناصر وهي "ولا راح الأمل" كلمات عبدالله العماني، التي فازت بالمركز الأول في محطة "مارينا أف أم"، و"خسارة" كلمات الهادر، و"فهموه" التي أطلقها عام 2013 من كلمات سعد المسلم وتوزيع جراح الصايغ، و"عال" كلمات سعد المسلم وتوزيع ربيع الصيداوي، واخيراً "زينة" وهي أغنية خاصة تم طرحها في عيد الحب، صاغ كلماتها الهادر ووزعها عبدالله العماني.

back to top