وفاة مواطنة ووافدين في حادثي مرور منفصلين

نشر في 17-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-04-2015 | 00:01
No Image Caption
لقيت مواطنة ووافدان سوري ومصري مصرعهم صباح أمس في حادثي مرور منفصلين، الاول وقع على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء، والآخر على مدخل مدينة صباح الأحمد الإسكانية.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا صباح امس يفيد بوقوع حادث تصادم ثنائي بين مركبة نوع جيب وهاف لوري، ما أسفر عن وفاة قائدي المركبة والهاف لوري، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز مبارك الكبير الى موقع البلاغ بقيادة النقيب احمد مطلق.

واضاف العقيد الامير ان رجال الانقاذ وفور وصولهم عملوا على إخلاء جثة قائدة المركبة الجيب، والتي تبين انها مواطنة في العقد الثاني من عمرها، لافتا الى ان رجال الاطفاء عملوا كذلك على إخلاء جثة قائد الهاف لوري، وهو وافد سوري، وتم تسليم الجثتين الى رجال الادلة الجنائية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر قال العقيد الامير إن رجال الاطفاء في مركز ميناء عبدالله تعاملوا مع حادث تصادم بين مركبة نوع جيب وشاحنة كبيرة على مدخل مدينة صباح الاحمد الاسكانية، لافتا الى ان الحادث اسفر عن وفاة وافد مصري، وتم استخراج جثته من قبل رجال الإطفاء وتسليمها الى رجال الادلة الجنائية الذين احالوها الى ادارة الطب الشرعي.

back to top