الإسماعيلي يهدد بشكوى الشباب السعودي إلى «شؤون الفيفا»

نشر في 02-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-06-2015 | 00:01
No Image Caption
قام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبوالسعود بإرسال فاكس رسمي إلى مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، يطلب من خلاله ضرورة إرسال قيمة الدفعتين الثانية والثالثة من قيمة صفقة انتقال الغاني جون أنطوي قلب هجوم منتخب غانا إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي تكلفت 20 مليون جنيه، وكان من المفترض أن يتم الحصول عليها منذ فترة طويلة، في ظل اقتراب موعد صرف الدفعة الثالثة.

إدارة النادي الإسماعيلي طلبت الحصول على مبلغ بأقصى سرعة، خصوصاً أن هناك أزمة من الناحية الفنية بين أنطوي والجهاز الفني للنادي السعودي خلال مباريات الأخيرة، وبالتحديد منذ شهر يناير الماضي حتى الآن، ولا توجد أية رغبة لدى الجهاز الفني أو مجلس إدارة الشباب في الإبقاء على اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهدد أبوالسعود بتقديم شكوى رسمية إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، من أجل إجبار إدارة نادي الشباب على تسديد كل المبالغ المالية المتبقية من الصفقة، بصرف النظر عن عرض اللاعب للبيع من عدمه.

يذكر أن صراعا كبيرا بين ناديي القمة في الدوري المصري المحلي الممتاز، (الأهلي والزمالك) حول جون أنطوى قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد، في ظل نجاحه خلال فترة مشاركته مع الإسماعيلي في الدوري المصري.

back to top