الأهلي يجدد مفاوضاته مع أحمد فتحي... ويصرف 300 ألف دولار لأنطوي

نشر في 18-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أعلن الجهاز الفني للأهلي رفضه رسميا رحيل تريزيغيه، وتجديد مفاوضاته مع أحمد فتحي.
جددت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، التفاوض مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي أم صلال القطري، لإقناعه بالعودة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد، بعد أن أعلن النادي القطري نيته الإطاحة باللاعب لعدم قناعة المدير الفني به.

ويبدأ مسؤولو النادي الأحمر في التفاوض مع فتحي لإقناعه بالعودة وإفساد كل محاولات الغريم التقليدي نادي الزمالك لضم اللاعب في الفترة المقبلة، وتحويل وجهته من الجزيرة إلى ميت عقبة.

ويحق لفتحي الحصول على شرط جزائي في عقده حال استغناء النادي القطري عنه يتجاوز المليون دولار، وهو ما اتفق عليه وقت توقيع العقد بداية الموسم الجاري، وسبق أن رفض جناح الفراعنة تجديد عقده مع النادي الأحمر، وفضل الاحتراف بقطر بسبب الإغراءات المادية، حيث يحصل على ما يقارب 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

على جانب آخر، أعلن الجهاز الفني للأهلي، بقيادة فتحي مبروك، رفضه رسميا رحيل اللاعب محمود حسن (تريزيغيه) لاعب وسط الفريق في الموسم الجديد، لخوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه عرضا رسميا من جانب نادي أندرلخت البلجيكي.

وقال مدير الكرة بالفريق وائل جمعة إن فتحي مبروك أبلغ لجنة الكرة برغبته في استمرار اللاعب للحاجة إلى خدماته من الناحية الفنية، في ظل تطور مستواه وكونه لاعبا مؤثرا، مضيفا أن الجهاز الفني ترك حسم مسألة احتراف اللاعب للجنة الكرة التي ستدرس كل الأبعاد المتعلقة بملف احترافه وستعلن عنه في الوقت المناسب.

من جهة أخرى، صرف الغاني جون أنطوي مهاجم الأهلي الجديد 300 ألف دولار، عبارة عن «مقدم تعاقد» من النادي، بعدما وقع رسميا للقلعة الحمراء مدة 4 مواسم.

back to top