قررت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم إقامة مباراتي منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة، المقرر لهما في الساعة 5.20 مساء يومي الأحد والثلاثاء المقبلين، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، بعد الحصول على موافقة مسؤولي النادي.

Ad

وتأتي المواجهتان ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي ستقام في الفترة من 27 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين، و"كأس الخليج" خلال الفترة من 20 أغسطس المقبل حتى 28 من الشهر نفسه، بالإضافة إلى تصفيات كأس آسيا، والأقرب إلى استضافتها الكويت.

وتقرر أن يباشر الفريق تدريباته في الخامسة والنصف من مساء غد على استاد علي صباح السالم، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد راحة للاعبين أمس وأمس الأول، نظرا لارتباطهم بالمشاركة مع أنديتهم في منافسات دوري الناشئين.

واستقر عبيد على القائمة الحالية للفريق، والتي تضم 34 لاعبا للمشاركة أمام عمان دون تغيير، على أن يقوم المدرب ومساعدوه بتقييم أداء اللاعبين خلال المباراتين، ومن ثم الإبقاء على الذين سيظهرون بمستوى جيد، واستبعاد الآخرين، ثم يتم البحث مجددا عن لاعبين جدد، علما بأن النية تتجه لدى الجهاز الفني بالدفع بجميع اللاعبين خلال المباراتين، لا سيما أن النتيجة تأتي في مرتبة متأخرة.

ومن المقرر، أن يعقد مدير المنتخب، علي الديحاني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الغد، يؤكد خلاله أهمية المرحلة المقبلة، خصوصا أن الفريق دخل في مرحلة الجد استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وسيطالب الديحاني اللاعبين بضرورة العض بالنواجذ على الفرصة التي أتيحت لهم بارتداء شعار المنتخب الوطني، الذي يعد شرفا كبيرا لجميع اللاعبين، ومن ثم بذل جهود مضاعفة في المباراتين.

... و«الشباب» يتدرب الثلاثاء المقبل

استقر الأمر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة، على استئناف التدريبات في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، استعدادا للبطولة الخليجية، وتصفيات كأس آسيا، التي تحدد لها شهر اكتوبر المقبل، من دون اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدولة التي ستستضيفها.

ومن المستبعد أن يلعب المنتخب مباريات تجريبية في الفترة المقبلة، خصوصا أن هناك نقصا في الصفوف بسبب ارتباط اللاعبين بأداء اختبارات اخر العام الدراسية، لذلك سيلعب الفريق مبارياته التجريبية بعد الانتهاء من الاختبارات.