القادسية كامل العدد قبل مواجهة بيرسيبورا غداً

نشر في 29-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-09-2014 | 00:01
No Image Caption
شيهو والمعتوق دخلا التدريبات وظهرا بشكل جيد قبل المباراة المرتقبة
يختتم فريق القادسية لكرة القدم تدريباته في إندونيسيا استعدادا للمواجهة المرتقبة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، علما أن نتيجة مباراة الذهاب كانت قد انتهت لمصلحة الأصفر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وشهد التدريب الأخير للأصفر اكتمال الصفوف، بعد التحاق عامر المعتوق، وعبدالله شيهو بالتدريبات، وظهورهما بشكل جيد يؤهلهما للمشاركة في مواجهة بيرسيبورا، وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو بوتشي، على إعادة مباراة الذهاب أمام بيرسيبورا، وذلك للوقوف على أخطاء الفريق، والتنبيه على اللاعبين بتلافي تلك الأخطاء في مباراة الغد، وقام بوتشي باستغلال قاعة الاجتماعات بمقر الإقامة لعرض مباراة الذهاب على شاشة كبيرة، كما حرص على الجلوس مع اللاعبين كل على حدة لشرح واجباته ومهامه في المباراة التي ستصعد بالأصفر لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يشهد التدريب الذي سيقام اليوم على استاد ماندالا والذي سيستضيف اللقاء اللمسات النهائية على خطة بوتشي لمواجهة بيرسيبورا.

من جهة أخرى، تأخر التدريب قبل الأخير للأصفر في جايابورا مدة نصف ساعة، نظرا لانقلاب تنكر مياه على الطريق الرئيسي تسبب في توقف حركة المواصلات على الطريق المؤدي إلى ملعب التدريب، وشاركت بعثة الأصفر في إزاحة تنكر المياه، لمواصلة الطريق نحو اقامة التدريب.

الصحف الإندونيسية مهتمة

أفردت الصحف الإندونيسية مساحات كبيرة لمتابعة استعدادات القادسية، وبيرسيبورا للمواجهة المرتقبة، وحذرت الصحف من قوة القادسية، وطالبت الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي جاكسون تياغو تأمين الدفاعات جيدا، مع تدعيم الهجوم كما هو المعتاد في المباريات التي يخوضها نسر بابوا

back to top