وفد الأزرق إلى بكين اليوم لمواجهة الصين الخميس

نشر في 31-08-2014 | 00:03
آخر تحديث 31-08-2014 | 00:03
No Image Caption
عقد فييرا ينتهي غداً والهيئة تعتمد تجديده اليوم

يتوجه وفد الأزرق في الـ9 صباح اليوم إلى بكين، للعب مع الصين ودياً 4 سبتمبر، ويغادر فييرا مع الفريق، ما يعني انتهاء أزمة عقده تماماً.
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التاسعة من صباح اليوم إلى العاصمة الصينية بكين، حيث يلعب الفريق مع المنتخب الصيني ودياً يوم الرابع من سبتمبر المقبل، ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولة "خليجي 22" التي تقام في العاصمة السعودية (الرياض) خلال الفترة من 13 إلى 26 من نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يعود وفد الفريق في اليوم التالي للمباراة، حيث يدخل معسكرا تدريبيا في أحد الفنادق، استعداداً لخوض المباراة التجريبية الثانية في هذه المرحلة مع المنتخب البحريني الشقيق يوم التاسع منه في الكويت.

23 لاعباً

ويتشكل وفد الأزرق من عضو مجلس إدارة الاتحاد مساعد الزامل (رئيساً للوفد)، وفرج نفاع (مديراً للفريق)، وأحمد النجار (إدارياً)، والبرازيلي جورفان فييرا (مدرباً)، وابن جلدته ماركو (مدرباً مساعداً)، وأحمد دشتي (مدرباً لحراس المرمى)، والدكتور عبدالمجيد البناي (اختصاصي إصابات ملاعب وعلاج طبيعي)، والدكتور علي الشمالي (طبيباً)، والصربي ألكسندر (مدرب لياقة بدنية).

واختار الجهاز الفني 23 لاعباً هم: نواف الخالدي، وبدر المطوع، وعامر المعتوق، وصالح الشيخ، وسيف الحشان، وخالد محمد إبراهيم، وسلطان العنزي، وحسين فاضل، وحميد القلاف، وسليمان عبدالغفور، وعلي مقصيد، وطلال نايف، وفهد الرشيدي، وفهد عوض، وفهد العنزي، وشريدة الشريدة، وأحمد الصقر، وطلال فاضل، وناصر فرج، وفهد الهاجري، وفيصل العنزي، وفيصل زايد، وأحمد عتيق.

وكان لاعب العروبة السعودي مساعد ندا قد اعتذر عن عدم المشاركة في المباراة لأسباب خاصة، ووافق أعضاء الجهازين الفني والإداري على الاعتذار، ومن ثم رفض الجهاز الفني ضم لاعب بديل لندا.

تدريب خفيف

وتتجه النية لإجراء تدريب خفيف في السابعة مساء بتوقيت الصين،  وهو خضوع اللاعبين للمساج والتدليك، تفادياً لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد، خصوصاً أن القوام الأساسي للمنتخب يتشكل من فريقي القادسية والكويت اللذين لعبا أمام كاظمة والجهراء في ختام الجولة الثانية من منافسات دوري فيفا.

وسيباشر الفريق تدريباته غداً بشكل طبيعي على ملعب المباراة، حيث سيركز الجهاز على النواحي الفنية، ودراسة فريق الصين قبل مواجهته، خصوصاً أن الفارق الزمني بين تدريب الاثنين وموعد المباراة ثلاثة أيام فقط.

فييرا مستمر

من جانب آخر، علمت "الجريدة" أن فييرا سيستمر مع الفريق بعد أن ابلغه مسؤولو الاتحاد أن الهيئة العامة للشباب والرياضة ستعلن صباح اليوم الأحد اعتماد تجديد عقده الذي ينتهي غداً، ومن ثم سيتم غلق ملف العقد بشكل نهائي.

back to top