التضامن يفوز بلقب «الاتحاد» الثالثة لرفع الأثقال

نشر في 13-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2015 | 00:01
توج نادي التضامن الرياضي بلقب بطولة الاتحاد الكويتي الثالثة لرفع الأثقال لفئة الأشبال، التي اختتمت أول أمس على صالة الاتحاد الكويتي للعبة في نادي النصر.

وجاء فوز التضامن بالمركز الأول بعد حصوله على ثماني ميداليات منها أربع ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية، في حين حل نادي القادسية ثانياً بسبع ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث برونزيات.

وتقاسم ناديا السالمية وكاظمة المركز الثالث في المسابقة التي انطلقت منافساتها في السابع من فبراير الجاري بحصول كل منهما على ميدالية ذهبية واحدة.

وحضر حفل اختتام البطولة رئيس الاتحاد لرفع الأثقال حزام طامي العجمي، ونائبه في الاتحاد عبدالعزيز الدوسري، حيث قاما بتسليم الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

من جهته، أعرب مدرب رفع الأثقال في نادي التضامن حسين البلوشي عن سعادته بالإنجازات التي حققها لاعبو النادي في هذا الموسم واكتساحهم لعدد من المسابقات المحلية في اللعبة.

وأضاف البلوشي أن لاعبيه في فئة الأشبال نجحوا في اقتناص المراكز المتقدمة في البطولة وإحراز لقبها للمرة الثانية على التوالي بعد البطولة الاولى، التي اقيمت في يناير الماضي، معربا عن الأمل أن يحظى لاعبو الفريق بالتكريم الذي يتناسب مع تميزهم في المنافسات.

وأوضح أن الميداليات الذهبية التي حققها التضامن جاءت عن طريق لاعبيه يوسف العريعر، ومهدي وليد، وحسين اشكناني، وعلي البلوشي، في حين حصل على الميداليات الفضية كل من حسن اشكناني، ومحسن محمد، واسماعيل خليل، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب يوسف عزيز.

(كونا)

back to top