واصل منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته في كانبيرا الأسترالية، استعدادا لكأس آسيا، وخاض أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، ومن المقرر أن يلتحق بالتدريبات اليوم مساعد ندا وخالد إبراهيم.

Ad

التحق لاعبا منتخب الكويت لكرة القدم مساعد ندا وخالد إبراهيم بوفد الأزرق في معسكره المقام حاليا في العاصمة الاسترالية كانبيرا، استعدادا لمنافسات كأس آسيا المقررة في 9 يناير المقبل.

ومن المقرر ان يلتحق ندا وإبراهيم بتدريبات الفريق اعتبارا من اليوم، حيث يخوض الأزرق تدريبه الخامس في كانبيرا تحت قيادة المدرب نبيل معلول، الذي يسعى من خلاله إلى ترسيخ نهجه وخطته المقرر أن يخوض بها منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، التي ستكون بمنزلة الامتحان الأول له وقدرته على قيادة الكرة الكويتية وبنجاح خلال الفترة المهمة المقبلة.

وخاض الأزرق تدريباته امس من دون راحة على فترتين صباحية ومسائية لرفع معدل اللياقة، حيث يعول المدرب التونسي على هذا الجانب تحديدا، في ظل تفضيله طريقة الضغط على الخصم في جميع اركان الملعب، ما يتطلب مجهودا عاليا ولياقة كبيرة.

وستتواصل التدريبات ايضا اليوم بصفوف مكتملة في ما عدا الغائب الوحيد فهد العنزي، الذي بات لحاقه بالأزرق امرا صعبا، في ظل ضيق الوقت وعدم اتخاذ اتحاد الكرة أي خطوات في ما يخص انهاء الاسباب التي من شأنها تخلف العنزي عن صفوف الأزرق.

من جهة أخرى، أكد الجهاز الطبي، بقيادة عبدالمجيد البناي تحسن حالة اللاعبين المصابين بدر المطوع، وخالد القحطاني، وطلال العامر، مضيفا ان فحص اللاعبين بالأشعة المقطعية يأتي في ظل رغبة الجهاز الفني الاطمئنان على اللاعبين، وليس لأن الاصابات خطيرة.

وأضاف البناي ان هناك حالة التزام كبيرة من اللاعبين في التدريبات، وهو ما سرع من وتيرة تعافي أغلب المصابين.

وفتح الباب أمام مشاركة اللاعبين، الذين غابوا عن مباراة العراق الودية، في المباراة الودية المقررة في 3 يناير المقبل أمام الإمارات، مضيفا ان الوقت المتبقي مناسب لتجهيز اللاعبين بشكل كامل لمواجهة الامارات.

واردف أن هناك تنسيقا تاما مع الجهاز الفني بقيادة معلول في ما يخص مشاركة اللاعبين الذين يخضعون للتأهيل سواء في المباريات او حتى التدريبات.