النجوم... والغزل المتبادل على «تويتر»

نشر في 10-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-09-2014 | 00:01
تشهد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما «تويتر»، غزلا متبادلا بين النجوم، باعتباره الوسيلة الأسرع للإعراب عن مشاعرهم تجاه بعضهم، والتهنئة ولو بالكلمة في المناسبات،
لا سيما إصدار أعمال جديدة، أو تلبية دعوات على العشاء، أو المشاركة في برنامج تلفزيوني أو لجنة تحكيم.
باركت مايا دياب لراغب علامة على إطلاقه كليب أغنية «أنا إسمي حبيبك»، وكتبت له تغريدة على موقعها الخاص عبر «تويتر» قالت فيها: «مبروك لملك النجاح». بدوره، شكر علامة مايا وقال لها: {شكراً مايا، أنت ملكة الحب والجمال».

في السياق نفسه هنأ عاصي الحلاني علامة ببشائر  نجاح ألبومه الجديد {حبيب ضحكاتي} الصادر من أيام، وغرّد: {ألف مبروك أبو خالد الغالي، بتمنالك التوفيق من كل قلبي، إلى الأمام دائماً بإذن الله}. فما كان من راغب إلا أن أجاب: {شكراً يا إبن الأصول يا أبو الوليد. صداقتنا ومحبتنا رسالة للآخرين}.

تهاني أحلام

باركت أحلام لميريام فارس زواجها من رجل الأعمال اللبناني داني متري، وكتبت: {سمعت خبر زفافك ألف ألف ألف مبروك يا غاليه، والله يهنيك، حياتي تستاهلين كل خير، الله يسعدك حبيبتي}. وردت ميريام: {شكراً كتير حبيبتي بتستاهلي كل الخير}.

لا أحد ينسى الغزل المتبادل بين أحلام ونجوى كرم، إذ وصفت أحلام كرم بأجمل العبارات وغردت: «نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية وقمرها Love u}، فردت كرم: {إنتي مطربة الخليج الأجرأ والأقوى، وبعرفك ما بتقولي لا}، وقصدت نجوى حينها أن أحلام لن تقول لا لتحدي Ice Bucket Challenge  الذي رشحتها له كرم منذ مدة.

أشار أحد المواقع الإلكترونية إلى أن علاقة صداقة مميزة تجمع أحلام بنجوى كرم، وكانت التقت بها في لبنان خلال عشاء أقامته ليلى الصلح حمادة في منزلها، وحضره نجوم من أمثال عاصي الحلاني، وليد توفيق، وائل كفوري وغيرهم.

كذلك رحبت أحلام بانضمام وائل كفوري إلى لجنة تحكيم برنامج {أراب أيدول} الذي بدأ عرضه، وقالت عبر تغريدة لها: {راح تنورنا يا ملك، من سنتين بدنا طاقة إيجابية رابعة، وهلا.. بس بوجودك وصلت.. راح ننتظرك أنا وحسن وننوس}.

وبادلها وائل كفوري بتغريدة على حسابه: {حقيقة ومش بالكلام وجودي حدك يا سلام أناقة وطلّة وجمال وشخصية.. إنت أحلام}.

علاقة طيبة وشعر

شكل الغزل بين وائل كفوري ونجوى كرم محور حديث معجبي كلِّ منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، غرّد كفوري: «وبفتخر... لبنانيّي بقاعيّي... وزحلاويّي... ومش غلطان لـْ سمّاكي نجوى شمس الغنّيي». فردَّت نجوى: «طول عُمرَك نجم ورح بتضّل... من هون تـَ تفلّ الدني عَنّا... والشمس من هون ما بتفل... غير ما يطل القمر ويهلّ عِنّا».

تغريدات وائل كفوري مع  إليسا  قائمة باستمرار، آخرها تهنئته لها بطرح ألبومها الجديد {حالة حب}، فكتب: {يلي رب السما.. عاطيكي، رقة وجمال ومعتني فيكي، عا حالة حب... ألف مبروك وخالص الأشواق بهديكي}، فردت: {حبيبي، أنا بانتظار ألبومك على نار}.

 كذلك لا أحد ينسى الأبيات الشعرية التي كتبها لإليسا بعد تناولهما العشاء سوياً، ووصف إليسا العشاء بالرائع، فرد عليها بأبيات شعر: {ما بعرف، إنكنو عا بال غيري خِطِر يعد ولعيونك حباااااااااااااات المِطِر، من كتر ما قلبي فيكي مبارح…… إنسَحَرررر، خلصت السهرة ومرقت على عيوني متل اللمحة……. بالنَظَر}.

أثناء مشاركة إليسا في لجنة تحكيم X FACTOR غرّد وائل كفوري: {إنني أشرق وألمع في سماك»، في ردّ على إليسا التي قالت له: {أشرق والمع يا عزيزي}.

تتجلى علاقة إليسا الطيبة بنانسي عجرم من خلال تعليقات متبادلة على {تويتر}، آخرها حين استضافت عجرم إليسا في منزلها إلى مأدبة غداء،  وقد نشرت إليسا على {تويتر} صورة تجمعها بنانسي في حديقة منزل الثانية، وعلّقت: {أوقات ممتعة مع صاحبة أطيب قلب الفنانة نانسي عجرم}.

بدورها نشرت نانسي الصورة نفسها، على صفحتها على موقع {انستغرام}، وعلّقت: {أفضل غداء مع المحبوبة إليسا}.

حب وثناء

تسود منذ أشهر حالة من الحب والمودة بين لطيفة ويارا، إذ تبادلا على تويتر عبارات التهنئة والإطراء مع بعضهما البعض. بدأت وصلة الحب، عندما هنأت لطيفة يارا بمناسبة عيد ميلادها، ووضعت فيديو ليارا تغني في برنامج {يلا نغني} الذي تقدمه لطيفة على شاشة {أم بي سي}،  قائلة: {عيد ميلاد سعيد يا يورا». فردت يارا: {شكراً كتير يا أحلى لطوفه في الدنيا كلها، لطوفتنا ما ننحرم منك ومن طيبتك وروحك}.

خلال شهر رمضان أثنت نادين نسيب نجيم على دور سيرين عبد النور في مسلسل {سيرة حب}، وغردت: {تابعت الحلقة الأولى من البرنامج عبر {يوتيوب} وهي رائعة، كذلك قصة العمل ممتازة وحضورك آسر ومبهر}. بدورها ردت سيرين عبد النور التحية إلى نادين واصفة إياها بصاحبة القلب الطيب، ومتمنية لها التوفيق في مسلسلها {لو} والاستمرار على هذا النحو من الجمال والتألق.

back to top