أيمار يخضع لعملية جراحية جديدة غداً

نشر في 11-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2015 | 00:01
يخضع لاعب وسط الميدان الأرجنتيني بابلو أيمار إلى إجراء عملية جراحية جديدة غدا للتخلص من إصابة يعاني منها في قدمه اليمنى، ما يستوجب غيابه عن الملاعب لأربعة أشهر، وهو ما يؤجل عودته إلى صفوف فريقه ريفر بليت حتى يونيو المقبل.

وقرر أيمار (35 عاما) إجراء العملية الجراحية، بعد النصائح التي قدمها له الجهاز الطبي لفريق ريفر بليت، الذي يسعى إلى المنافسة هذا الموسم على لقبي الدوري الأرجنتيني وبطولة كوبا ليبارتادوريس.

ويسعى اللاعب منذ عدة أشهر إلى التعافي من الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليمنى، ليبدأ مرحلة جديدة مع نادي ريفر بليت، الذي نشأ فيه كلاعب يافع، وعاد إلى صفوفه مرة أخرى في مطلع العام الحالي.

 وسيتعين على أيمار خوض مرحلة تعافي وتأهيل جديدة بعد العملية الجراحية، حيث من المتوقع أن يعود خلال النصف الثاني من العام الحالي وربما بعد انتهاء بطولة كوبا أميريكا.

وجاءت نصيحة الفريق الطبي لريفر بليت بضرورة خضوع اللاعب الدولي السابق لإجراء عملية جراحية، بعد أن عجز عن المشاركة في التدريبات بشكل طبيعي في الأسابيع الأخيرة.

وبدأ أيمار المشاركة في تدريبات الفريق الأرجنتيني بقيادة المدير الفني مارسيلو غايردو في الثالث من يناير الماضي، إلا أن الآلام هاجمته مجددا في موضع العملية التي أجراها بالقدم اليمنى يونيو الماضي.

(د ب أ)

back to top