الهلال الاحمر الكويتي يوزع كسوة على ألف اسرة سورية

نشر في 06-04-2015 | 15:24
آخر تحديث 06-04-2015 | 15:24
No Image Caption
اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتية اليوم توزيعها كسوة على ألف اسرة سورية لاجئة في الاردن ضمن برنامج توزيع مساعدات على اللاجئين السوريين تقوم به الجمعية بالتعاون مع الهلال الاحمر الاردني.

وقال رئيس بعثة الهلال الاحمر الكويتي إلى الاردن خالد الزيد في تصريح صحفي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحملة تأتي في إطار توجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للتخفيف من معاناة اللاجئين مشيرا إلى أن المساعدات تشمل توزيع ملابس واحذية في عدة مناطق في الاردن يتواجد فيها السوريون.

وأضاف انه جرى خلال ثلاثة ايام متتالية توزيع الكسوة على السوريين استفاد منها الاطفال والنساء وكبار السن في عدة مناطق بينها عمان وجرش وعجلون مؤكدا ان هذه المساعدات حلقة من سلسلة المساعدات الكويتية للأشقاء السوريين.

وأعرب الزيد عن تقديره للمحسنين في دولة الكويت الذين لم يبخلوا في مد يد العون والمساعدة لإخوانهم اللاجئين السوريين بالتنسيق مع إدارة الهلال الأحمر الكويتي الذي يحرص على تسليم التبرعات للسوريين يدا بيد.

وأوضح الزيد أن حملة الاغاثة للأشقاء السوريين في دول الجوار لسوريا مستمرة في مد يد العون والمساعدة للاجئين عبر برامجها الإغاثية والطبية والاجتماعية التي تم إعدادها ودراستها مسبقا وفقا لاحتياجات اللاجئين.

وأكد استمرار الحملة في تقديم المساعدات على اللاجئين السوريين في مختلف المناطق الاردنية مشيرا الى انها تشمل توزيع المساعدات الاغاثية والبطانيات والتمور.

وكانت الأسر المستفيدة قد أعربت عن شكرها وامتنانها إزاء المساعدات وهذه اللفتة الإنسانية الطيبة من الهلال الأحمر الكويتي الذي دائما ما يكون في مقدمة الصفوف التي تسعى إلى تخفيف معاناة السوريين ورسم البسمة على وجوههم بعد أشهر طويلة من المعاناة وضيق ذات اليد.

back to top