فاز المصري محمد شاهين مساء أمس الأول بلقب الموسم العاشر من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، متقدما بنتيجة تصويت الجمهور على منافستيه اللبنانية ليا مخول والتونسية غادة الجريدي.

Ad

وتسلم شاهين (19 عاما) جائزته من رئيسة الأكاديمية الممثلة والكاتبة التلفزيونية اللبنانية كلوديا مارشيليان، ونال 51.90 في المئة من أصوات الجمهور، ليصبح المصري الرابع الذي يفوز بلقب "ستار أكاديمي" بعد محمد عطية ونسمة محجوب ومحمود محيي، الذي توج نجم البرنامج في موسمه التاسع.

وإضافة الى اللقب، حصل الرابح على 75 الف دولار، وانتاج اغنية وفيديو كليب.

وتخللت السهرة الاخيرة من "ستار اكاديمي"، التي بثتها محطة المؤسسة اللبنانية للارسال، تحقيقات مصورة تناولت أجمل اللحظات التي عاشها المشتركون الثلاثة الذين تنافسوا في الحلقة الأخيرة، وذكرياتهم داخل الاكاديمية.

وطبع الحلقة حضور الفنانين اللبناني عاصي الحلاني والمصري محمد حماقي، وحفلت باللوحات الفنية الضخمة رقصا وازياء وديكورا بادارة المخرج طوني القهوجي.

وأشعل عاصي الحلاني المسرح مع الطالبين إسماعيل مناسترلي وليث أبو جودة بأغنية "أنا يا طير"، ومع علي شداد بأغنية "وينك حبيبي"، بينما قدم حصريا على مسرح البرنامج أغنية "الدنيا" إهداءً للشعب المصري.

وقدم النجم محمد حماقي مع مينا عطا أغنية "نفسي أبقى جنبو"، وغنى مع محمد حسين ومينا "جرى لي إيه"، في حين قدم منفرداً أغنية "أحلى حاجة فيكي"، وهنأ حماقي الجمهور بحلول الأعياد، متمنيا للجميع تحقيق أحلامهم في العام الجديد.

وضم الموسم العاشر من "ستار أكاديمي" 17 مشتركا من بلدان عربية عدة، وانضم الى لجنة تحكيم البرنامج لهذا الموسم الموسيقي إلياس الرحباني والشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة.

(أ ف ب)