تحديث 1

Ad

قال مدير مستشفى العدان الدكتور بدر العتيبي ان نتائج التحاليل التي تم عملها للحالة المتواجدة في مستشفى العدان والتي اشيع انها مصابة بانفلونزا الخنازير جاءت نتائج سلبية.

وقال العتيبي في تصريح مقتضب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المريض الذي يبلغ من العمر 48 عاما خالي من مرض انفلونزا الخنازير بحسب نتائج الفحوصات التي تمت له.

واوضح ان تلك الفحوصات تعتبر اجراءات روتينية لاي حالة مشتبه بها وذلك لان اعراض الانفلونزا الموسمية تشابه الى حد كبير اعراض انفلونزا الخنازير.

وتتخذ وزارة الصحة في مثل تلك الحالات اجراءات احترازية شديدة لاسيما مع انتشار فيروسات معدية وقاتلة تسجلها عدد من دول العالم.

------------------------------------------------

قال مدير مستشفى العدان الدكتور بدر العتيبي اليوم إن الحالة الموجودة في المستشفى حالياً والتي أشيع انها مصابة بانفلونزا الخنازير لم يتم التأكد من إصابتها بذلك حتى الآن.

وأضاف الدكتور العتيبي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه يتم حالياً إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من إصابة المريض البالغ من العمر 48 عاماً بانفلونزا الخنازير.

وشدد على أن هذه الفحوصات تعتبر إجراءات روتينية لأي حالة مشتبه بها ذلك أن أعراض الانفلونزا الموسمية تشابه إلى حد كبير أعراض انفلونزا الخنازير.