طائرة الأخضر تستضيف كاظمة في افتتاح الجولة العاشرة

نشر في 01-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2015 | 00:01
يستضيف فريق العربي للكرة الطائرة في السادسة والنصف مساء اليوم منافسه كاظمة على صالة عبدالعريز الخطيب، في افتتاح المرحلة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وسيسعى الأخضر، صاحب المركز الخامس قبل الأخير بـ9 نقاط، إلى تعديل مساره في البطولة، وتعويض خسائره المتتالية، وآخرها أمام غريمه القادسية 3 -صفر الخميس الماضي، من خلال الفوز على كاظمة متصدر الترتيب بـ15 نقطة في مباراة يدرك الأخضر مدى صعوبتها.

وسيحاول مدرب العربي الوطني سعد يعقوب التصدي لقوة البرتقالي، مرتكزا على طموح لاعبيه وتطورهم المستمر من مباراة لأخرى في البطولة هذا الموسم.

في المقابل، يدرك البرتقالي متصدر الترتيب برصيد 15 نقطة مدى أهمية الفوز على الأخضر للمحافظة على القمة، خصوصا بعد اشتعال الصراع على مقدمة الدوري.

الكويت يهزم الساحل

وكانت نتيجة المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بين الكويت والساحل اسفرت عن انتزاع الكويت فوزا صعبا من مضيفه الساحل بثلاثة أشواط لشوط، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 15 نقطة متساويا مع كاظمة في صدارة الترتيب، بينما ظل الساحل بـ10 نقاط في المركز الرابع، أدار اللقاء الحكمان نواف المطيري (أول) وعلي أبل (ثان).

اعتراضات على التحكيم

وشهدت المباراة لغطا كبيرا على مستوى التحكيم، واعتراضا من لاعبي الفريقين، خصوصا لاعبي الساحل، على بعض قرارات الحكم الأول المطيري الذي منح لاعبين من الساحل، عبدالله مطر وأحمد قاسم، الكارت الأحمر، واتخذ عدة قرارات عكسية ضد الساحل.

ودفع هذا  الأمر مدير اللعبة بالنادي عارف الصبيحي إلى التأكيد، عقب انتهاء اللقاء، على عزمه تقديم احتجاج رسمي للاتحاد على نتيجة المباراة، وضد الحكم نواف المطيري، موضحاً انه سيطلب عدم إسناد أي مباراة للساحل للحكم المطيري حتى لو في المراحل السنية.

back to top