مقتل مواطنة بطلق ناري في جابر العلي

نشر في 11-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2015 | 00:01
وصلت جثة هامدة إلى مستشفى العدان
يعكف رجال مباحث محافظة الأحمدي بقيادة مديرهم العقيد وليد الدريعي ومساعده المقدم سالم العازمي على معرفة ملابسات وفاة مواطنة أُحضرت مساء أمس الأول إلى مستشفى العدان مصابة بطلق ناري صادر من "بندقية شوزن" في صدرها وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة.

وادعى شقيقها أنها أصابت نفسها بالخطأ لحظة عبثها بسلاحه الشخصي داخل منزل الأسرة في منطقة جابر العلي، قبل أن يغيّر كلامه أمام رجال المباحث، ويدّعي بأن الطلقة خرجت بالخطأ أثناء تنظيفه السلاح في منزل الأسرة بجابر العلي.

وفي التفاصيل، كما رواها مصدر أمني لـ "الجريدة"، تلقّت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً مساء أمس الأول، يفيد بوصول مواطنة تبلغ من العمر43 عاماً إلى قسم الحوادث في مستشفى العدان مفارقة الحياة نتيجة إصابتها بطلق ناري في صدرها، مشيراً إلى أن مسؤولي قسم الحوادث بالمستشفى أضافوا خلال البلاغ أن المواطنة أُحضرت من قبل شقيقها إلى قسم الحوادث في المستشفى.

وأضاف المصدر، أنه فور تلقي البلاغ، توجّه رجال أمن محافظة الأحمدي بقيادة مدير عام المحافظة العميد علي الأحيمر ومدير المباحث العقيد وليد الدريعي ومساعده المقدم سالم العازمي ووكيل النائب العام والطبيب الشرعي ورجال الأدلة الجنائية إلى المستشفى.

ولفت، إلى أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي لجثة المواطنة داخل المستشفى دلّت على أن الوفاة ناتجة عن اصابتها بطلق ناري في الصدر ومن مسافة قريبة، مضيفاً أن وكيل النائب العام أمر بإحالة جثة المواطنة إلى إدارة الطب الشرعي وكلّف رجال المباحث إجراء التحرّيات اللازمة.

وبين المصدر، أن رجال المباحث تحفّظوا على شقيق المواطنة وشخص آخر برفقته، وهما من أحضرا المواطنة إلى المستشفى، وذكر شقيقها أنه كان ينظف سلاحه الشخصي، وخرجت منه طلقة أصابت شقيقته التي كانت تجلس على مقربة منه.

وأشار إلى أن الشخص الآخر ذكر أنه قريب للأسرة وكان موجوداً في المنزل وشاهد المجني عليها تعبث بسلاح ناري وأصابت نفسها، موضحاً أن رجال المباحث وبعد تضارب أقوال الشخصين قرروا احتجازهما إلى حين الانتهاء من التحقيق، وبناء على أمر وكيل النائب العام الذي وجه أيضاً بانتقال رجال الأدلة الجنائية إلى منزل المجني عليها للمعاينة وتحريز السلاح الذي عثر عليه في المنزل.

back to top