قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ان التطورات الامنية الحالية تتطلب اليقظة والحذر ومضاعفة البذل والعطاء ترسيخا لركائز أمن الوطن.

Ad

جاء ذلك في تصريح صحافي عقب استعراض الشيخ محمد الخالد النماذج الخمسة من الدوريات الجديدة التابعة لشرطة النجدة والمرور والامن العام والمنافذ ودوريات خدمات وزارة الداخلية والتي اعتمد الوانها الجديدة تمهيدا لمباشرة العمل بتجهيزها وتغيير الوانها واستكمال التجهيزات الامنية اللازمة لمباشرة عملها بالوانها الجديدة والتي تتفق مع أحدث المواصفات العالمية وتناسب مناخ العمل في البلاد.

واكد ضرورة الاهتمام بالمنهج العلمي وأساليب الحماية والصيانة للدوريات لاسيما أنها تعمل في قطاعات ميدانية وهي ركائز أساسية للعمل الامني الحديث القادر على الانجاز.

من جانبه اعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد عن التقدير للشيخ محمد الخالد على دعمه اللامحدود لمختلف القطاعات الأمنية ودفعه المستمر لمسيرة العمل الأمني ليواكب أحدث التطورات على الساحة العالمية.

وأشاد الفريق الفهد بالرؤية المتكاملة للشيخ محمد الخالد التي ترتكز الى النهج العلمي والاخذ بكل جديد في المجال الامني.

واطلع الشيخ محمد الخالد الصباح على الشعار المقترح للزي العسكري والمخصص لكل قطاعات وزارة الداخلية والذي يراعى فيه الوضوح والرؤية والمواصفات الفنية اللازمة لقوة الشرطة.

واستمع وزير الداخلية الى شرح تفصيلي من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء عيد بوصليب عن نماذج الالوان المعتمدة والجديدة للدوريات والامكانات المتعددة التي تتمتع بها ملصقات الوان هذه الدوريات والتي تتميز بانها عاكسة للاضاءه مما يخدم عملها الامني بكفاءة اضافة الى الوضوح التام.