قررت إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الكويت إقامة معسكر خارجي للفريق في إمارة دبي ابتداء من 5 حتى 16 يناير المقبل، لتجهيز الفريق لاستئناف النشاط المحلي بعد توقفه مؤخراً، لإفساح المجال أمام منتخبنا الوطني بالاستعداد والمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة في أستراليا.

Ad

من ناحيته، أكد مدير الكرة بالأبيض عادل عقلة أن اختيار دبي لاستضافة المعسكر جاء لتقارب أجوائها مع الأجواء المحلية، مشيداً بتعاون الأخوة الإماراتيين، والتسهيلات الكبيرة التي وعدوا بتقديمها أثناء التجهيز للمعسكر الذي ستتخلله مباراتان تجريبيتان على اقل تقدير، إن لم يتم التنسيق لمباراة ثالثة خلال الأيام المقبلة.

وسيرأس عقلة وفد الأبيض، الذي سيفتقد للاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبين الوطني والأولمبي، وكذلك النجم فهد العنزي في حال لم تحل مشكلة جواز سفره المفقود، بينما سيتواجد المحترف البرازيلي روجيريو العائد مؤخراً إلى الأبيض بعد فترة إعارة للشباب السعودي خلال القسم الأول من هذا الموسم.

وبحسب مصادر كويتاوية مطلعة، فإن مرافقة المحترف البرازيلي باستوس ومواطنه ماكليلي للفريق لم تتأكد خلال فترته الإعدادية المقبلة، خصوصاً أن مسؤولي الأبيض يدخلون في مفاوضات جادة مع أكثر من محترف، والتغيير قد يشمل الثنائي، بالإضافة إلى الإيراني رضا قوجان الموجود مع منتخب بلاده، في حال نجاح هذه المساعي التي ستنتهي بشكل رسمي قبل المغادرة الى معسكر دبي.

ويسعى الكويتاوية إلى إعادة ترتيب الفريق الذي يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب دوري "فيفا"، وخسر نهائي كأس سمو ولي العهد، لتقديمه بشكل أقوى والنهوض به مجدداً تحت قيادة الوطني محمد إبراهيم، لتحقيق لقب الدوري، وهو الأهم بالنسبة للنادي.