برشلونة يكشف ملامح عقد رعايته الجديد

نشر في 20-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف نادي برشلونة الإسباني عن ملامح مشروعه الجديد الذي يهدف من ورائه إلى دعم شعبيته في أميركا الجنوبية بمعاونة نجميه الكبيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقال خافيير فاوس، نائب رئيس قطاع الاستثمار في برشلونة: "عندما بدأنا عملنا قبل خمس سنوات كانت أولوياتنا جعل النادي أكثر عالمية... لقد بدأنا هذا العمل في آسيا وقررنا العام الماضي القيام بشيء مماثل في أميركا".

وأضاف فاوس المسؤول عن تقديم اتفاق الرعاية الذي وقعه النادي الكتالوني مع إحدى شركات الاتصالات، التي ستدفع 40 مليون يورو(45 مليون و500 ألف دولار) خلال السنوات الثلاث المقبلة لتصبح شريكا لبرشلونة في حملته الدعائية في قارة أميركا الجنوبية، إن "هذا الإقليم له أولوية بالنسبة لبرشلونة".

وبمقتضى الاتفاق المذكور، سيخوض برشلونة مباراة ودية واحدة سنويا في أميركا الجنوبية خلال المواسم الثلاثة المقبلة.

ويسعى البرشا من خلال عقد الرعاية الذي أبرمه مؤخرا إلى تسويق العلامة التجارية للنادي بشكل موسع في أميركا الجنوبية، التي تهتم جماهيرها بشكل خاص بمتابعة نجوم كبار في الفريق الإسباني مثل ميسي أو نيمار أو الأوروغواياني لويس سواريز.

واختتم فاوس حديثه قائلا: "جولة الفريق هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية وخوضه مباراة ودية في المكسيك تأتي في إطار اتفاق الرعاية... نحن نعمل مع الشركة على أن تتخذ مباريات برشلونة شكلا أوسع نطاقا".

(د ب أ)

back to top