واصل منتخبنا الوطني لأزرق سلة الناشئين عروضه القوية بتغلبه على المنتخب العماني 71-50 (19-15، 11-6، 20-20، 21-9)، في اللقاء الذي جمعهما امس الاول ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الخليجية المقامة حالياً في البحرين حتى 15 سبتمبر الجاري، كما حققت البحرين انتصارها الثاني ايضاً بفوز كاسح على الإمارات 95-32.

Ad

وبهذه النتائج يتصدر "ناشئي الكويت" مع البحرين الترتيب برصيد 4 نقاط لكل منهما، وهو ما يؤكد أن المنافسة على لقب البطولة ستنحصر بصورة كبيرة بين الأزرق والبحرين.

ويخوض الفريق مباراته الثالثة في البطولة اليوم أمام السعودية في الثالثه عصرا، في حين تلعب البحرين مع قطر في الخامسة، وأخيرا تلعب السعودية مع الامارات.

ورغم سيطرة الأزرق على المباراة فإن نظيره العماني لم يكن خصماً سهلاً من خلال المستوى المتميز الذي قدمه لاعبوه طوال المباراة، وحاول مدرب الأزرق الاسباني خيسوس لازارو ومساعده عبدالعزيز القلاف التركيز بصورة أكبر على الجانب الدفاعي، فنجح الفريق في الربع الثاني في وقف خطورة الهجوم العماني، حيث انتهى الربع 30-21، لكن مستوى الدفاع تراجع كثيرا في الربع الثالث الذي سجل فيه كل فريق 20 نقطة لينتهي 50-41.

وعاد الأزرق إلى السيطرة المطلقة على اللقاء في الربع الأخير بفضل تميز لاعبيه في التحكم بمجريات المباراة عبر المحافظة على تقدمهم وزيادة الفارق في النتيجة التي وصلت في نهاية اللقاء إلى 71-50 ليحقق الأزرق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة.