أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم، راشد بديح، أن القادسية لن يقف عقبة في طريق مصلحة لاعبيه في حال تلقيهم عروضا للاحتراف في الخارج.

Ad

وقال بديح لـ"الجريدة"، إن القرار بشأن الوقوف إلى جوار اللاعبين لتأمين مستقبلهم راسخ في النادي، لا سيما أن الأصفر يضم خيرة اللاعبين في الكويت، وقادر دائما على تعويض رحيل أي لاعب.

وأشار إلى انه لم يتلق اي اتصال من إدارة النادي في الوقت الحالي، بشأن عروض احترافية تخص لاعبين في الفريق الأول، لكن في حال وجود مثل هذه العروض فإنه سيدعم اللاعب، إذا كان ذلك سيصب في مصلحته.

وكشف أن إدارة النادي وبالتنسيق مع الجهاز الفني وافقت على المشاركة في دورة الظفرة الإماراتي المقررة منتصف أغسطس المقبل، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، قائلا إنها "ستكون مفيدة للأصفر في بداية الموسم، لكونها ستوفر بعض المباريات الودية القوية قبل المواجهة الآسيوية في دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي".

الأنصاري مطلوب في السعودية

من جهة أخرى، كشف أمين سر نادي القادسية، رضا معرفي، عن تلقي النادي عرضا رسميا من القادسية السعودي لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد الأنصاري اعتبارا من الموسم الجديد.

وقال معرفي، للموقع الرسمي للنادي، إن الأمر سيكون موكلا لرئيس جهاز الكرة في النادي، الشيخ فهد الأحمد، بالتواصل مع أمانة السر في النادي، لا سيما ان اللجان العاملة في النادي بحكم المنحلة في نهاية الموسم المنقضي.

وأضاف ان الأحمد سيتدارس الوضع مع الجهاز الفني للقادسية بقيادة راشد بديح، ومن ثم سيرفع توصية لمجلس إدارة النادي، مشيرا إلى ان عرض الانصاري هو الاول للاعبين الذين اختتموا الموسم الحالي مع الاصفر، ولم تتلق ادارة النادي أية عروض في ما يخص لاعبين آخرين في الفريق.