أوقفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة نائب مدير اللعبة بنادي الكويت محمد كامل حتى نهاية الموسم وألزمته دفع غرامة 500 دينار، ورفضت احتجاج نادي القادسية على نتيجة مباراته مع الكويت في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

Ad

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة إيقاف نائب مدير اللعبة بنادي الكويت محمد كامل حتى نهاية الموسم، وفرضت عليه غرامة مالية مقدارها 500 دينار كويتي، بناء على تقرير حكام مباراة فريقه مع نادي القادسية في ربع نهائي كأس الاتحاد التي جرت الاثنين الماضي، وانتهت بفوز الكويت 3-2 في مباراة شهدت أحداثا مؤسفة.

 وكانت لجنة المسابقات اجتمعت أمس الأول في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية بحولي برئاسة نائب رئيس الاتحاد محمد العجمي، وعضوية أمين السر المساعد صالح باجية، وعضو مجلس الإدارة مالك العنزي، ومقرر اللجنة عبيد الشمري، وحضر الاجتماع أمين سر الاتحاد عبدالله كايد.

ومن جانبه، قال رئيس لجنة المسابقات في تصريح صحافي: "إن اللجنة رفضت الاحتجاج المقدم من نادي القادسية على نتيجة مباراته مع نادي الكويت، وذلك لعدم استيفائه الشروط الخاصة بالاحتجاج، وهي عدم تسجيله في ورقة المباراة "الاسكورشيت" عقب انتهائها ليحفظ حقه في الاحتجاج، وعدم دفع الرسوم.

وأضاف العجمي: "ناقشت اللجنة تقرير الحكم الأول لمباراة القادسية والكويت في كأس الاتحاد أحمد العنيزان، ومراقب المباراة أحمد عبدالحسين حول الإحداث التي جرت خلال اللقاء، وقررت إيقاف محمد كامل حتى نهاية الموسم وغرامة مقدارها 500 دينار، وذلك لتكرار احتجاجه بصورة غير لائقة على الحكام، لاسيما أنه احتج أيضا على طاقم الحكام في نهائي بطولة كأس تحت 13 سنة بين القادسية والكويت مطلع الأسبوع الجاري.