يخوض فريق القادسية لكرة القدم أولى تدريباته غدا على ملعب اتحاد الكرة في دبي استعداداً لمواجهة فريق نادي أربيل العراقي في الثامن عشر من الشهر الجاري في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

Ad

ومن المقرر أن يتوجه وفد الأصفر عصر الغد الى دبي برئاسة أمين السر المساعد ناصر الشرهان، ويضم إلى جانبه مدير جهاز الكرة رفاعي الديحاني، ولا يعاني القادسية من غيابات تعوق مرافقة اي من اللاعبين، حيث تقرر انه سيتم اصطحاب عبدالله شيهو، والذي لا يزال يعاني الإصابة الى دبي لتجهيزه هناك، لاسيما أن اللاعب بات على وشك التعافي حسب رؤية الجهاز الطبي، في حين سيلتحق بالوفد في دبي من عمان لاعب المنتخب سلطان العنزي والذي تعرض لوعكة اثناء تواجده مع بعثة الأزرق في الأردن.

وكان سباعي القادسية الدولي قد التحق بالتدريبات أمس بعد أن منحهم الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو بوتشي راحة أمس الأول، عقب عودتهم من عمان ومشاركتهم في مواجهة الأردن الودية.

واطمأن أنطونيو على سلامة جميع اللاعبين بما فيهم عامر المعتوق الذي كان يعاني من إصابة قبل السفر مع المنتخب، وأصبح جاهزا لخوض التدريبات استعدادا لمواجهة أربيل.

من جهة أخرى، أكد مدير الفريق عبدالله الحقان جاهزية الأصفر بشكل كبير لمواجهة أربيل الذي وصفه بالمميز والمنظم، ويملك من الخبرة في المباريات النهائية ببطولة كاس الاتحاد ما يجعله خصما صعبا.

وأشار الحقان إلى أن القادسية درس اربيل بشكل كامل ويعرف كيف يتعامل مع المباراة، والتي لا تقبل القسمة على اثنين لاسيما من جانب القادسية الذي يسعى لحسم اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وطالب الحقان جماهير الأصفر بالزحف خلف الفريق ومؤازرته في المباراة النهائية.