الطيار: خدمات «الكهرباء» نالت رضا المراجعين

نشر في 23-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-02-2015 | 00:01
No Image Caption
في استبيان شمل 102 مراجع لمبنى الوزارة
أكدت مديرة إدارة المراقبة الفنية لمتابعة أداء القطاعات وتفعيل الدور الرقابي في وزارة الكهرباء والماء المهندسة إقبال الطيار حصول الوزارة والخدمات التي تقدمها على استحسان المراجعين، خاصة مع سعيها إلى تطوير خدماتها بشكل دائم.

وقالت الطيار، في تصريح صحافي أمس، إن الإدارة اجرت استبيانا مع 102 مراجع في مبنى الوزارة، بشأن خدمات قطاع شؤون المستهلكين، لافتة إلى أن الاستبيان اشتمل على ستة محاور رئيسية هي: "نوع الخدمة، سرعة الحصول عليها، مدى تعاون الموظف، طرق الدفع المتاحة، انتظام وصول الفاتورة الشهرية، سهولة إجراءات إعادة خدمة الكهرباء بعد السداد".

وأضافت: "تبين لنا من خلال نتائج الاستبيان ان أكثر خدمة مستخدمة هي طلب الكهرباء، ولا توجد صعوبات في الحصول عليها، وجميع موظفي مراكز الخدمة في تعاون فعال مع المراجعين"، مشيرة إلى أن المراجعين أكدوا أن طرق الدفع في الوزارة "ممتازة" ومتوفرة على مدار الساعة، وهناك انتظام في وصول الفاتورة الشهرية للمستهلكين، والخدمة بعد السداد شبه منتظمة.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الكهرباء والماء إجراء الصيانة الدورية لمحطات التحويل الثانوية في محافظة الأحمدي، ما سيترتب عليه قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بحسب الجدول الزمني الموضوع للصيانة.

وأشارت الوزارة إلى قيامها بقطع التيار عن منطقة فهد الأحمد قطعة 1 اليوم، لإجراء الصيانة للمحطة رقم 14 من السادسة والنصف صباحا إلى الثانية عشرة والنصف ظهرا، وقطع التيار غدا لإجراء الصيانة على المحطة رقم 21 بنفس القطعة، من السادسة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا.

back to top