بنك الائتمان الكويتي: اطلاق خدمة القرض الالكتروني

نشر في 19-01-2015 | 17:38
آخر تحديث 19-01-2015 | 17:38
No Image Caption
اعلن المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف اطلاق البنك خدمة القرض الالكتروني (اونلاين) على البوابة الرسمية لدولة الكويت ومشروع التراسل الالكتروني بين الجهات الحكومية بما يمكن المواطنين من التقدم بطلب القرض عبر البوابة والحصول على الرد مباشرة.

وقال المضف في تصريح صحافي اليوم ان هذه الخدمة انجزت بالتعاون مع ثلاث جهات حكومية اخرى هي المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية وهيئة المعلومات المدنية والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات موضحا ان البوابة الالكترونية تتيح للموطنين التقدم بطلباتهم للحصول على القرض الاجتماعي للمواطن المقبل على الزواج.

وذكر ان المواطن يستطيع كذلك تحميل صور ضوئية من الأوراق والمستندات المطلوبة كمرفقات مع الطلب وارسالها عبر البريد الالكتروني للبوابة مضيفا ان البنك سيتواصل معه عبر الرسائل النصية والبريد الالكتروني لإفادته بشأن موقف الطلب بالقبول أو الرفض أو طلب مستندات اضافية.

واضاف المضف أن كل ذلك سيتم الكترونيا ومن دون أن يضطر المواطن إلى مراجعة أي من فروع البنك أو مقاره وخلال وقت وجيز جدا.

وقال ان الخدمات الالكترونية للبنك تشمل ايضا تمكين المواطن من تحديث بياناته بنفسه لدى البنك في حال تم تغيير مركز عمله أو محل سكنه أو غيرهما من المعلومات المرتبطة بعمل البنك اضافة الى امكانية تقديم المواطنين طلب الحصول على شهادة (لمن يهمه الأمر) ويستطيع المستفيد الاستعلام عن تفاصيل القرض والحصول على كشف حساب فوري علاوة على امكانية الدفع الالكتروني والتحويل من حسابه المصرفي في أي بنك تجاري إلى حسابه في بنك الائتمان.

وذكر ان البوابة الالكترونية لبنك الائتمان الكويتي تعمل على مدار 24 ساعة يوميا مما يساعد على توفير الوقت والجهد على المواطنين الذين لم يعودوا مضطرين لمراجعة أي من فروع البنك.

يذكر ان تدشين هذه الخدمة سيتم غدا بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس مجلس ادارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ووزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الشؤون الاجتماعية والعمل و وزيرالدولة لشؤون التخطيط والتنمية بالوكالة ياسر أبل ومديري المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للمعلومات المدنية والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

back to top