«يد» القادسية يعسكر في القاهرة

نشر في 13-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2014 | 00:01
استعداداً للدوري المحلي أواخر الشهر الجاري
يقيم فريق القادسية معسكرا تدريبيا خارجيا في مدينة القاهرة أواخر الشهر الجاري استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المحلي المقرر في 8 ديسمبر المقبل.

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية معسكرا تدريبيا خارجيا في العاصمة المصرية القاهرة، من 21 الجاري حتى 3 ديسمبر المقبل، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري العام الكويتي لكرة اليد في 8 المقبل.

خطة إعداد جديدة

وأكد مدرب الفريق المصري أحمد دعبس، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الفريق الأول استأنف تدريباته مطلع الأسبوع الجاري بعد راحة مدة 10 أيام منذ نهاية مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة اليد، مشيرا إلى أن الأصفر سيبدأ خطة اعداد جديدة كليا، نسعى خلالها لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية لجميع اللاعبين استعدادا للمنافسة على لقب الدوري المحلي الذي يشارك فيه القادسية صدارة الترتيب مع أندية الكويت والقرين وكاظمة.

أربع مباريات

وكشف دعبس أن القادسية سيلعب في معسكره القاهري أربع مباريات تجريبية، مع فرق الصف الأول بالدوري المصري لكرة اليد، وهي أندية الجيش وهليوبوليس واتحاد الشرطة ونادي 6 أكتوبر، بهدف التطبيق الخططي والتكتيكي والتعود على طرق الدفاع والهجوم التي سيعتمد عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفريق بحاجة ماسة للتجمع والتدريب بصورة مكثفة طمعا في الحفاظ على موقعه بين فرق الصدارة في البطولة المحلية.

back to top