العربي يختتم معسكر عجمان بالفوز على الإمارات

نشر في 17-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-01-2015 | 00:01
No Image Caption
يصل إلى البلاد اليوم فريق العربي الأول لكرة القدم، بعد اختتام معسكره في عجمان بالفوز وديا على فريق الإمارات في آخر مبارياته التجريبية.
اختتم فريق العربي لكرة القدم معسكره التدريبي المقام في عجمان بالفوز وديا على فريق الإمارات بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة جمعت بينهما مساء أمس.

سجل أهداف العربي محمود المواس 14، وحسين الموسوي 27، وعبدالعزيز السليمي 35، بينما سجل الفريق الإماراتي هدفيه في الشوط الثاني.

ونجح الأخضر في إنهاء الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد، حيث تألق اللاعب عبدالعزيز السليمي وصنع هدفين، قبل ان يضيف الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة سجالا بين الفريقين دون مزيد من الأهداف، حتى قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء لعبدالعزيز السليمي، ليسجل بعدها الفريق الإماراتي الهدف الأول مباشرة بعد خروجه.

وفي الدقيقة 36 من عمر الشوط الثاني، أضاف الفريق الاماراتي الهدف الثاني، بينما اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء الثانية لفراس الخطيب، قبل أن تنتهي المباراة مباشرة بتقدم العربي بثلاثة اهداف لهدفين.

وتعود في الثالثة والنصف عصر اليوم بعثة العربي، بعد ان اختتمت معسكرها الاعدادي في امارة عجمان، والذي انطلق 5 الجاري، استغلالا لتوقف النشاط المحلي، بسبب انشغال الازرق بالمشاركة في كأس آسيا.

وسبق للعربي أن واجه الهلال السوداني وخسر أمامه بثلاثية نظيفة، قبل ان يخسر الودية الثانية امام مضيفه عجمان بثلاثة اهداف لهدفين سجلهما حسين الموسوي وفهد الرشيدي.

وعلى هامش المعسكر لبى قائد الفريق محمد جرا امس طلب نادي الوصل بمشاركته في مهرجان نجمه ناصر خميس بمواجهة الهلال السوداني، وثمن جراغ هذه الدعوة وعمل جاهدا على تقديم افضل مستوياته.

back to top