6 ميداليات للكويت في «عربية التاي بوكسينع»

نشر في 16-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2015 | 00:01
No Image Caption
أحرز فريق الكويت للموتاي للناشئين ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية في منافسات بطولة الأندية العربية للتاي بوكسينغ التي اختتمت فعالياتها في العاصمة الأردنية عمان مساء أمس الأول بمشاركة 20 نادياً.

وحقق الميداليتين الذهبيتين اللاعبان مسعود عبدالحكيم مسعود (ناشئين – 51 كيلوغراماً) وبدر مروان (ناشئين – 48 كيلوغراماً) في حين فاز سيف سامر أحمد بالميدالية الفضية عن وزن (41 كيلوغراماً - براعم) وحقق خالد محمد ملك الميدالية البرونزية (ناشئين - 41 كيلوغراماً).

كما فاز فريق الكويت (للمواي بوران - العروض) بالميدالية الفضية وحققها مسعود عبدالحكيم وخالد محمد ملك. وشاركت الكويت في البطولة من خلال (فريق الكويت للموتاي) التابع للجنة الاولمبية برئاسة علي الفودري والمدرب عبدالله الساعي.

وقال الفودري إن فوز فريق الكويت كان ثمرة جهود بذلها القائمون على الفريق تزامنت مع التزام من قبل اللاعبين بتقديم عروض حازت إعجاب وثناء الفرق المشاركة وتقديرها. وأشاد بجهود لاعبي الكويت وحسن أدائهم أمام منافسين أقوياء خاصة من الأردن والعراق وبحسن التنظيم. من جانبه، وصف المدرب الساعي النصر الذي حققه لاعبو الكويت بالممتاز مؤكداً أن البطولة تميزت بوجود لاعبين أقوياء خصوصاً من الفريقين الأردني والعراقي ما جعل المنافسات شديدة ورفع من قيمة النصر الذي حققه لاعبو الكويت.

وأضاف أن البطولة اكسبت لاعبي الكويت مهارات جديدة وخبرة "نتمنى أن تسهم في نقلنا إلى العالمية".

وكانت البطولة بدأت يوم الخميس الماضي بمشاركة وفود من الكويت والأردن والعراق وفلسطين وليبيا وفق أساليب المواي بوران لمواليد الناشئين أعوام: (2001-2002-2003) والتاي بوكسينغ للبراعم مواليد (2004-2005-2006-2007).

«كونا»

back to top