اتفق ناديا العربي والاهلي المصري على لعب مباراة ودية على استاد صباح السالم 11 نوفمبر المقبل، في مواجهة من المنتظر ان تحقق رقما قياسيا في عدد الحضور الجماهيري، نظرا للاعداد الكبيرة للجالية المصرية في البلاد والمتعطشة لرؤية فريقها المفضل.

Ad

وعملت إحدى الشركات على التنسيق بين الناديين بشأن هذه المباراة الودية، والحصول على موافقتهما، وجار العمل حاليا للتنسيق مع السماوي لمواجهة الاهلي في مباراة أخرى.

البلام: معسكر نوفمبر خليجي

من جانب آخر، أكد نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي خليل البلام انه يعمل حاليا على ترتيب اقامة معسكر خارجي للفريق الأول خلال نوفمبر المقبل، لاستغلال فترة توقف النشاط المحلي بسبب انشغال المنتخب الوطني بمشاركته في كأس الخليج الثانية والعشرين.

واوضح البلام ان موعد ومحل اقامة المعسكر لم يتحددا حتى الآن، لكنه من الاقرب أن يكون في احدى الدول الخليجية.

على صعيد آخر، اشار البلام إلى ان الاخضر يواصل استعداداته لمواجهته المقبلة مع اليرموك في الجولة السابعة من دوري فيفا الخميس المقبل، من خلال تدريباته اليومية على ملعبه باستاد صباح السالم تحت اشراف مدربه البوسني بوريس بونياك.

واكد اكتمال الصفوف مع تعافي الظهير الايمن فهد الفرحان الذي بات جاهزا للمشاركة مع الفريق، مستبعدا الدفع بالعائد مؤخرا من الاصابة محمد فريح، والذي لا يريد المدرب الاستعجال في عودته، والتي ستكون تدريجية مع الفريق الرديف بالدوري العام.

التحاق الدوليين

وأشار البلام إلى ان الخماسي الدولي علي مقصيد وعبدالعزيز السليمي وطلال نايف والحارسين حميد القلاف وسليمان عبدالغفور، اضافة الى الدولي الاردني احمد هايل سيلتحقون بالتدريبات غدا، اي فور وصولهم الى البلاد، المقرر في الرابعة عصرا، لعدم اضاعة الوقت، خصوصا ان المدرب يحتاج لأكثر من حصة تدريب لتطبيق خططه لمواجهة اليرموك.