ما حقيقة ما يتردد عن وجود خلافات بينك وبين إيمي سمير غانم؟

Ad

استغربت ما نشر في وسائل إعلامية وفوجئت بهذه الأخبار، إذ ليس بيننا سوى الصداقة وكل ما هو طيب، جل ما في الأمر أن إحدى الصحافيات افتعلت ذلك من دون أن يكون له أساس، ما أثار ضيقي على المستوى الشخصي، ليس لأنه غير صحيح فحسب، بل لأنه محاولة للوقيعة بيننا كزملاء ولا أعرف من المستفيد منه.

هل حدثت بينكما مشاكل أثناء تصوير مسلسل {هبة رجل الغراب}؟

على الإطلاق. تمتَّع فريق العمل بطاقة إيجابية لتقديم أفضل ما لديه، بفضل السيناريو المكتوب بحرفية، والكواليس المتميزة في التصوير، إذ انعكس الجانب الكوميدي في الكتابة على أجواء التصوير، ما أسهم في تقديم المسلسل بصورة أفضل.

كيف استقبلت ردود الفعل؟

عادة، عندما يوقع أي ممثل تعاقداً لعمل جديد، يتفاءل بأنه سيكون مميزاً، لكن فاقت ردة الفعل على {هبة رجل الغراب} توقعاتي ليس لجهة تحقيقه مشاهدة مرتفعة فحسب، بل لارتباط الجمهور بأبطاله وتفاصيله وترقب ما سيحدث في الحلقات التالية، ما جعلني أشعر بالسعادة، لا سيما مع المجهود الذي بذلته خلال التصوير.

هل سيتم تصوير أجزاء جديدة من المسلسل؟

صورنا 90 حلقة وكانت مكتوبة من البداية، حتى الآن لا أعلم ما إذا كانت ثمة أجزاء جديدة، لأن ذلك يخضع لقرار شركة الإنتاج، وعلاقتي بها أكثر من جيدة، ثم أتمنى تقديم أجزاء جديدة.

تواجه الدراما الطويلة مأزق المط في الأحداث عادة، ماذا عن المسلسل؟

من حسن ظني ترشيحي للمشاركة في {هبة رجل الغراب}، فبخلاف الدور الجيد لم أشعر، خلال قراءة الحلقات، بوجود مشاهد زائدة لتحقيق حضور فحسب، ما شجعني على قبوله من دون تردد، رغم علمي بالصعوبات التي تحيط بطبيعة العمل، من طول فترة التصوير إلى التفاصيل الفنية المعقدة نسبياً، مقارنة بدراما الثلاثين حلقة.

كيف وفقت بين مواعيد التصوير وأعمالك الأخرى؟

منذ البداية كان ثمة اتفاق على مواعيد التصوير، ما ساعدني في التوفيق بين المسلسل والأعمال الأخرى التي قدمتها، خصوصاً أن التصوير استغرق نحو عامين تقريباً، وتمّ التنسيق بين الممثلين لاعتماد غالبية المشاهد على ظهور أكثر من ممثل في المشهد.

والتأقلم مع كل شخصية؟

لم أجد مشكلة في ذلك، فالممثل المحترف يتقمص الشخصية في كل وقت ويفصل بين كل دور يؤديه، خصوصاً أن الممثلين يرتبطون بأكثر من عمل، في التوقيت نفسه، لظروف التصوير والعرض، وهي أمور اعتدت عليها.

هل تضرر المسلسل من عرضه على قناة OSN المشفرة في البداية؟

بل حقق نجاحاً خارج مصر، ما أعطى انطباعاً جيداً للجمهور المصري، وزاد من نجاحه وإمكان عرضه في الدول العربية كافة، وليس في مصر فحسب، لمجموعة OSN جمهور في الخارج، واستفاد المسلسل منه بشكل كبير.

ماذا عن السينما؟

أضعها في حساباتي، بالطبع، لكن المهم إيجاد دور مميز يقدمني للجمهور بشكل مختلف. راهناً أصوّر دوري في فيلم سينمائي جديد مع محمد هنيدي وروبي، وسيعرض في إجازة نصف العام.

حدثينا عنه.

لا أريد حرق أحداثه خصوصاً أننا أوشكنا على الانتهاء من التصوير، لكنه ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويتمحور حول مفارقات يواجهها شاب وفتاة في يوم زفافهما، في إطار كوميدي. أتوقع أن يشكل علامة في مسيرتي الفنية.

ماذا عن الدراما الرمضانية؟

حتى الآن لم أوقع على أي تعاقد، وأنتظر انتهاء المؤلفين من كتابة سيناريوهات البعض وأقرأ البعض الآخر، رغبة مني في تقديم أعمال لا تقل نجاحاً عن {سجن النسا}، ما يزيد من صعوبة الاختيار.

هل تضعين مساحة الدور ضمن اهتمامك؟

تأثير الدور بالأحداث أهم من مساحته، فثمة أدوار تكون ضيف شرف في الأحداث مع ذلك تشكل علامة فارقة، ما يهمني الدور الجيد الذي يضيف إلي على المستوى الفني، ويقدمني بشكل جديد للجمهور، بالإضافة إلى فريق العمل وحماسته للتجربة، فإذا تعامل صناع المسلسل بحب يخرجون أفضل ما لديهم.