فتح رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي الباب أمام عودته من جديد إلى قائمة الجميع في الانتخابات المقبلة لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الصفراء في الدورة الجديدة.

Ad

أكد رئيس نادي القادسية السابق مالك ورئيس نادي نوتنغهام فورست الانكليزي فواز الحساوي ان هدفه خدمة القلعة الصفراء سواء مع قائمة الجميع التي عمل معها 15 عاما، أو مع قائمة أبناء النادي.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه أمس الأول لفريق القادسية لكرة القدم الحائز لقب كأس سمو أمير البلاد، إلى جانب تكريم حارس مرمى نادي الكويت مصعب الكندري بجائزة أسطورة حراس المرمى المرحوم سمير سعيد لأفضل حارس الموسم السابق.

وقال الحساوي إنه لم يحسم أمره من الانضمام الى أي من القائمتين المتنافستين في الانتخابات المقبلة لقيادة القادسية في الدورة الجديدة، مشيراً إلى ان موعد اقامة الانتخابات لايزال بعيدا، وهناك إمكانية الوصول الى حلول ترضي جميع الأطراف، ومن ثم تزكية مجلس ادارة يكون هدفه خدمة القادسية ومواصلة الإنجازات.

وكشف الحساوي انه تلقى دعوة لخوض الانتخابات مع قائمة الجميع، الى جانب دعوة مماثلة من قائمة أبناء النادي، وأن الباب يظل مفتوحا على جميع الاحتمالات.

وتمنى الحساوي ان يستعيد القادسية كامل عافيته، ليظل دائما في المقدمة، ويستعيد كأس التفوق الذي غاب عن النادي في الاستجواب الأخيرة.

القادسية فخر لمنتسبيه

وأعرب الحساوي عن سعادته بتكريم أبناء ونجوم الأصفر على ما يقدمونه لخدمة النادي، مشددا على ان حبه للقادسية هو الدافع الأساسي لهذا العمل.

وأوضح ان ما يثار عن أنه يمن على القادسية بتكريم، أمر مناف للواقع، لاسيما ان هذا النادي يظل على الدوام فخرا لكل منتسبيه ومن بينهم أسرة الحساوي.

واستغرب الحساوي التأويلات لبعض التغريدات أو التصريحات الصادرة منه، وتفسيرها بشكل مغلوط، وقال: «ليس معنى انتقاد العمل داخل القادسية، وجود عداء أو ضغينة تجاه النادي او القائمين عليه»، وأضاف «من عمل معي، يعرف معدني تماما، وانتقادي نابع من حب للقادسية، وليس رغبة في التشفي في عمل الادارة الحالية».

وأكد الحساوي أنه سيظل مع القادسية في «الحلوة والمرة»، ولن يتخلى أبدا عن دعمه وحبه للنادي.

تكريم الأصفر والكندري

جدير بالذكر ان الحساوي وصل الى الكويت صباح الخميس من بريطانيا، وحرص على تكريم الأصفر سريعا في نفس يوم وصوله، كما حرص على وجود جميع اللاعبين لاسيما المنضمين الى منتخب الكويت، والذين غادروا أمس الى تركيا للانضمام الى معسكر الأزرق هناك.

وحرص أغلب اللاعبين على الوجود، وأبدوا اعتزازهم بتكريم الحساوي والذي بات عادة مع كل إنجاز.