يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الخامسة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي في الكويت على استاد خليفة بمدينة العين الإماراتية، استعداداً لمواجهته المرتقبة امام منتخب قرغيزستان المقرر أن تجرى في الثامنة والنصف من مساء غد السبت على الملعب ذاته، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها قطر خلال شهر يناير من العام المقبل.

Ad

ويضع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده أنور بوطيبان اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها الفريق، وكذلك التشكيل الأساسي الذي سيتم الدفع به.

وكان منتخبنا الوطني قد أجرى تدريباته أمس على فترتين الأولى في العاشرة صباحا، وشهدت تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية والتكتيكية، والثانية في السادسة مساء، وشهدت تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية أيضاً بمشاركة الثلاثي سامي الصانع وفيصل عجب ويوسف الخبيزي الذين انضموا إلى الوفد عصر أمس، إلى جانب تدريب عدد من اللاعبين على التسديد من أوضاع ثابتة ومتحركة من مختلف الزوايا والأبعاد، واختتم التدريب بتقسيمة أجراها المدرب بين اللاعبين شهدت ظهور أكثر من لاعب بمستوى جيد للغاية، خصوصا ان هناك منافسة قوية بين اللاعبين على الدخول في التشكيل الأساسي.

الدويلة يدعم اللاعبين معنوياً

ونجح الجهاز الإداري للمنتخب في الحصول على تسجيل لمباراتين للمنتخب القرغيزستاني لعبهما الفريق منذ فترة ليست بعيدة، وحرص الثنائي وليام وبوطيبان على متابعتهما أكثر من مرة، من اجل الوقوف على أبرز سلبيات وإيجابيات الفريق المنافس، ومن ثم وضع الخطة المناسبة لمواجهته.

إلى ذلك، يحرص عضو اتحاد الكرة رئيس الوفد أحمد الدويلة على متابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه من أجل تذليل أي عقبات قد تواجه الفريق بشكل سريع، حتى يتفرغ اللاعبون لإجراء تدريباتهم بتركيز تام.

وحرص الدويلة على دعم اللاعبين معنويا ونفسيا، من أجل ظهورهم بمستوى لائق بالكرة الكويتية في التصفيات، وطالبهم بتقديم المستوى المعروف عنهم، ومن جانبهم شدد اللاعبون على أنهم يضعون نصب اعينهم ضرورة التأهل للبطولة الآسيوية.

إلى ذلك، طالب الجهاز الإداري اللاعبين بالالتزام بجدول التدريبات الذي تم توزيعه عليهم عقب الوصول إلى مدينة العين، والذي يحتوي على مواعيد تناول الوجبات الغذائية الثلاث، ومواعيد التدريبات.