أكد مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد دهيليس أن إدارة النادي تسعى إلى توفير معسكر تدريب في إحدى الدول الخليجية القريبة خلال فترة التوقف الحالية التي تمتد حتى الثامن والعشرين من الشهر المقبل.

Ad

وقال دهيليس في تصريح لـ"الجريدة"، إن السماوي دشن تدريباته اعتبارا من أمس بعد راحة 48 ساعة فقط بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وأشار دهيليس إلى أن فترة التوقف تعد فرصة كبيرة للسالمية لتعديل الصفوف من جديد والعودة لمنافسات الدوري أكثر قوة، حيث لاتزال الفرصة مواتية لجميع الفرق للمنافسة على الدوري.

وأبدى دهيليس رضاه عما قدمه فريقه خلال الفترة الأولى من الدوري، معتبرا أن تراجع الأداء في الفترة الأخيرة أمر مقبول، في ظل الظروف التي احاطت بالسماوي خلال فترة التوقف الماضية من سفر لاعبين، وأعياد كانت سببا في عدم الاعداد بالشكل المطلوب.

ورشح دهليس 6 أندية لمواصلة المشوار في الدوري من أجل حصد اللقب، معتبرا أن أندية العربي، والسالمية، والجهراء، وكاظمة قادرة هذا الموسم على كسر احتكار القادسية والكويت للبطولات، وهو ما ظهر جليا في الفترة الأولى من الدوري التي شهدت تقاربا في المستوى وفي المراكز أيضا.

وكشف دهيليس أن السالمية لا يفتقد سوى عدي الصيفي وفهد الهاجري وفيصل العنزي خلال الفترة المقبلة، لانضمام الثلاثي إلى منتخبي الكويت والأردن، في حين أن بقية اللاعبين موجودون، وبينهم الثلاثي المحترف كيتا، وجمعة سعيد، ورضوان الفالحي.

واعتبر دهيليس التفكير في تبديل المحترفين في الوقت الحالي أمر بعيد عن المنطق، لاسيما أن الوقت لايزال مبكرا حتى فترة الانتقالات الشتوية.