لاتزال ادارة الكرة بنادي الجهراء تنتظر موقف المدافع البرازيلي نينو ازاء تجديد عقده مع الفريق للموسم المقبل، حيث قدمت له عرضها دون اي زيادة مالية على العقد السابق، وذلك قبل مغادرته البلاد مطلع الاسبوع الماضي لقضاء اجازته الخاصة برفقة مواطنه مدافع الفريق الآخر تياغو الذي بات بعيدا عن حسابات التجديد له لعدم رغبة الجهاز الفني باستمراره مع الفريق.

Ad

وعلمت "الجريدة" انه في آخر اتصال لمسؤولي الجهراء مع نينو طلب الاخير مهلة جديدة تمتد الى الاسبوع الحالي قبل ابلاغهم بموقفه او الرفض.

وتعطي ادارة الكرة بنادي الجهراء الالوية في ملف تعاقدها لمركز قلب الدفاع وتحرص على وجود نينو، وبعد الانتهاء ملف التعاقد معه فانها ستبدأ عملية البحث لتعويض المهاجم فينيسيوس الذي فضل عدم تجديد عقده وارتبط بالتوقيع للكويت.

ومن جهة اخرى، جددت مجموعة الشبيب العقارية عقد رعايتها للفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء لموسم جديد هو الثاني على التوالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقد أبرم العقد الجديد مساء امس الاول بمقر النادي بحضور امين السر العام سرور بن عريج وعضو مجلس الادارة مدير جهاز الكرة يوسف كريم، ومن قبل الشركة حضر ممثلها بدر الشبيب.

وقد شكر مدير الكرة يوسف كريم كلا من بدر ونواف الشبيب على دعمهما المتواصل للفريق، مؤكدا انهما مثال يحتذى به لرجال الاعمال في المنطقة الداعمين للنادي.