عقدت لجنة محافظة العاصمة بالمجلس البلدي اجتماعها رقم 9/ 2015 اجتماعها، صباح أمس، برئاسة عضو المجلس البلدي د. حسن كمال، حيث ناقشت العديد من الموضوعات التي كانت مدرجة على جدول أعمالها.

Ad

وقال كمال في نهاية الاجتماع إن اللجنة أبقت على جدولها الكتاب المقدم من المدير العام لهيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص بشأن تخصيص قطعة أرض في منطقة الشويخ الإدارية، وذلك لإقامة مبنى للهيئة.

وقال إن اللجنة وافقت فقط على الاقتراح المقدم من أحد الأعضاء بشأن وضع عداد رقمي إلكتروني للإرشادات الالكترونية، ووضع علامات أرضية ملونة عند كل إشارة ضوئية.

كما أحالت اللجنة اقتراح عضو المجلس البلدي، المحامي عبدالله الكندري، بشأن تشجيع المشاريع الصغيرة والموافقة لاستعمال ساحة السيارات في الواجهة البحرية لسوق شرق الى الجهاز، كما أحالت طلب عضو المجلس البلدي مانع العجمي بشأن المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة المبنى الإداري رقم 2 بالشهداء الى الجهاز، وأبقت أيضا كتاب وزارة الأوقاف بشأن سكن الأئمة والمؤذنين على جدول أعمالها.

وأضاف كمال أن اللجنة أحالت كتاب إدارة المرافق العامة بشأن توفير مواقع خدمية في محافظة العاصمة في منطقة أسواق المباركية وما حولها الى الجهاز، وأجلت كتاب وزارة الأشغال بشأن ورشة عمل لجنة محافظة العاصمة بخصوص تخصيص أرض لإقامة الحي المالي، كما أبقت على جدولها طلب إحدى الشركات إضافة طابقين واستغلال السطح كمواقف للسيارات مظلل لمبنى مواقف السيارات المتعددة الأدوار القائم بالقطعة 6 بمنطقة شرق داخل المدينة.