الزمالك يعسكر لإنبي اليوم ويدعو 10 آلاف متفرج إلى حضور المباراة مجاناً

نشر في 07-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-02-2015 | 00:01
يدخل اليوم الفريق الكروي بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً، استعداداً لمواجهة إنبي غداً في الأسبوع الـ20 للدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع انبي غداً الأحد في الأسبوع الـ20 للدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي للجماهير بالمجان، احتفالا بخوض أول لقاء للأبيض بحضور الجماهير، حيث ينتظر أن يحضر 10 آلاف متفرج في المدرجات. وناشد مسؤولو الزمالك الجماهير بالالتزام خلال المباراة، حتى لا يتعرض النادي لعقوبات.

في سياق آخر، دبت أزمة كبرى داخل المجلس الأبيض بسبب القيمة المادية الخاصة بإتمام صفقة محمد إبراهيم صانع ألعاب الأبيض العائد من صفوف ماريتيمو البرتغالي، فرغم إعلان الزمالك تحمل محمد إبراهيم قيمة الصفقة البالغة 500 ألف يورو، لتخصم من مستحقاته على مدار مدة تعاقده مع الأبيض والممتدة إلى 5 سنوات، فإن الحقيقة أن اللاعب سيتحمل 200 ألف يورو فقط من قيمة الصفقة، بينما سيتحمل نادي الزمالك الـ300 ألف يورو الباقية.

وتسببت قيمة صفقة إبراهيم في استياء أعضاء المجلس الأبيض، خصوصا أن الاتفاق المبدئي كان يقضي بعودة اللاعب نظير تنازل الزمالك عن الـ400 ألف يورو، التي كان سيحصل عليها مع سداد اللاعب 200 ألف يورو أخرى للنادي البرتغالي، ولكن المبلغ أصبح 500 ألف يورو، وسيتحمل الزمالك منه 300 ألف، وهو ما أثار استياء الأعضاء، خصوصا أن إبراهيم رحل بدون مقابل وعاد نظير مبلغ كبير.

وينوي أكثر من عضو بمجلس الزمالك فتح ملف محمد إبراهيم خلال أقرب اجتماع للمجلس الأبيض والتأكيد على رفضهم التام لقيمة الصفقة والمبالغ التي سيتحملها الزمالك، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث يرفض الأعضاء القيمة التي حددها نادي سبورتينغ لشبونة للموافقة على رحيل اللاعب والبالغة 600 ألف يورو، وهو ما دفع البعض للمطالبة بغلق هذا الملف نهائياً والتراجع عن عودة شيكابالا.

الأبيض يتحمل ضرائب فيريرا

اتفق مجلس الزمالك مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الكروي على تحمل النادي قيمة الضرائب في عقده والبالغة 14 ألف دولار، ليصبح إجمالي قيمة الصفقة 84 ألفا شهرياً تتحملها الخزانة البيضاء، بواقع 48 ألفا كراتب شهري للخواجة، و22 ألفا لمساعديه، و14 ألفا ضرائب، وذلك بخلاف قيمة راتب الجهاز الفني الحالي المنتظر استمراره في منصبه.

back to top