الأزرق يجهز المصابين لموقعة عمان الحاسمة

نشر في 19-11-2014 | 00:14
آخر تحديث 19-11-2014 | 00:14
فييرا: سنحسم التأهل دون انتظار نتائج الآخرين
يختتم منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على استاد الشباب السعودي، استعدادا لمواجهة عمان الحاسمة غدا، والتي ستؤكد صعود الأزرق للدور قبل النهائي في «خليجي 22» بالرياض.

أكد مدرب منتخب الكويت البرازيلي جورفان فييرا انه سيلعب من اجل الفوز، كما لعب أمام الامارات والعراق، ويأمل تحقيق الانتصار وعدم المجازفة واللعب على فرصة التعادل، أو انتظار نتائج الآخرين.

واضاف فييرا: "المنتخب العماني صعب، ويجيد لعب الكرة السريعة، ويمتاز لاعبوه بالمهارة العالية والبنية القوية، كما ان لديهم حارس مرمى على مستوى عال، وهو علي الحبسي"، معترفا بوجود بعض الأخطاء خلال مباراتيه السابقتين، معتبرا انه سيعمل على تصحيحها في مواجهة عمان المقبلة.

وزاد ان عدم تركيز الازرق خلال الدقائق الاولى في مباراتي العراق والامارات يعود الى الضغط الذي يحاول ان يخلص اللاعبين منه قبل كل مباراة.

واردف: "يعود لاعبو الازرق سريعا الى اجواء المباريات، وهذا امر لا نراه في كل فريق، امام الامارات حصلنا على التعادل خلال دقيقتين، وهذا يرجع الى الروح العالية التي يمتلكها لاعبو الازرق والاصرار على تحقيق الفوز".

كما ابدى استياءه من البرنامج الزمني للبطولة، حيث إن الفريق الذي يصل الى المباراة النهائية سيكون قد لعب ٥ مباريات في 13 يوما، وهذا يسبب إرهاقا للاعبين، ولا يمنح الوقت الكافي لإعادة تجهيزهم بعد كل مباراة.

وذكر أن جميع الفرق في المجموعة اصبحت لديها الفرصة في التأهل للدور الثاني بعد تعادل عمان والعراق. وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في المباراة النهائية حال الوصول قال فييرا إن جميع المنتخبات تتساوى لديه، والأهم من وجهة نظره أن يركز مع الأزرق عن البحث عن لقب البطولة.

وكشف ان صفوف الأزرق تعاني بعض الإصابات امثال طلال نايف، وخالد إبراهيم، ومساعد ندا، وطلال العامر، لكنه استبعد غيابهم عن مواجهة عمان، كون الإصابات طفيفة ويمكن التغلب عليها، بينما سيتواصل غياب حسين فاضل عن مواجهة عمان لعدم تعافيه من اصابة الكاحل التي مني بها، مفتتحا الباب حول لحاق فاضل بمباريات نصف النهائي، في حال تحسنت حالته.

ويختتم منتخب الكويت تدريباته مساء اليوم على ملعب الشباب، استعدادا لمواجهة عمان غدا في ختام منافسات الدور التمهيدي.

إراحة الأساسيين

حرص الجهاز الفني للأزرق أمس على إراحة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة الامارات خوفا من إصابتهم بالإرهاق، في حين خاضت العناصر التي لم تشارك في المباراة حصة تدريب كاملة على ملعب الرياض.

الهيئة تعلن الرحلة الثالثة لجماهير الأزرق

أعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة تسيير الرحلة الثالثة لنقل مشجعي منتخبنا الوطني في مباراته الثالثة أمام شقيقه المنتخب العماني، وذلك يوم غد الخميس.

وقال مدير إدارة الإعلام والنشر عماد القناعي ان على الراغبين في الانضمام إلى هذه الرحلة تسجيل بياناتهم على حساب الهيئة على تويتر @payskw  وتسجيل البيانات المطلوبة وهي: الاسم بالكامل ورقم البطاقة المدنية وتاريخ سريانها، مشيراً إلى أن الرحلة متاحة للرجال فقط على ألا يقل العمر عن 18 سنة وبالنسبة لمن هم أقل من 18 سنة يشترط مرافقة ولي الأمر في الرحلة.

وأضاف القناعي أن "الأولوية في التسجيل لمن لم يشاركوا في الرحلتين السابقتين حتى تتاح الفرصة للجميع لنيل شرف مؤازرة منتخبنا الوطني وإتاحة الفرصة لأكبر قدر ممكن من الجمهور للتواجد مع الأزرق".

واكد ضرورة تواجد جميع المسجلين في الرحلة في استاد جابر الأحمد الدولي في تمام الساعة العاشرة صباحا، مشددا على أنه لن يتم استقبال أي مشجع يتوجه مباشرة إلى المطار.

عزل يوسف ناصر وشكوك حول مشاركته

فضل الجهاز الطبي عزل مهاجم الأزرق يوسف ناصر في غرفة بمفرده، وذلك بعد ان استمرت حرارة اللاعب في الارتفاع. وتم نقل زميله في الغرفة خالد ابراهيم خوفا من انتقال العدوى إلى اللاعب.

من جهة أخرى، كشف الجهاز الطبي عن احتمال غياب ناصر عن مواجهة عمان، وذلك بعد أن اشتكى اللاعب من شد في العضلة الضامة.

back to top