فاطمة بوحمد: «أحلى صباح»... بحلة جديدة ترفض فكرة التمثيل رغم أنها خريجة «معهد الفنون»

نشر في 16-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 16-10-2014 | 00:02
No Image Caption
تستمر المذيعة فاطمة بوحمد في تقديم برنامج «أحلى صباح» عبر أثير محطة «كويت إف إم» يومياً من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة التاسعة صباحاً، ويعود البرنامج في هذه المرة بحلة جديدة وبإضافة مزيد من الفقرات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية علاوة على تغيير مسماه السابق «يسعد صباحك» إلى مسماه الجديد «أحلى صباح».

وتستضيف بوحمد من خلاله العديد من الشخصيات المهمة والمتخصصة في شتى المجالات، سواء في الطب أو القانون أو الرياضة أو علم النفس، لتقديم الإفادة والنصيحة بشكل مستمر.

وقالت بوحمد ان هذه البرامج المنوعة تجذبها وتستهويها لاسيما أنها تجد تفاعلاً حياً وكبيراً من المستمعين، مضيفة: «من الرائع المشاركة في برنامج يومي نصغي من خلاله الى هموم الناس ومشاكلهم ونعمل على حلها والتخفيف عنهم وعن آلامهم كما أننا نطرح عليهم من خلال البرنامج العديد من الأسئلة المنوعة عن حياتهم اليومية وتتم الإجابة بشكل بسيط عن طريق (هاشتاق) حي عبر مواقع التواصل الاجتماعية أو عن طريق الاتصال المباشر بالبرنامج».

من جانب آخر، أكدت بوحمد رفضها فكرة التمثيل بشكل قاطع رغم كونها خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، تخصص تمثيل وإخراج، مشيرة إلى تلقيها الكثير من العروض المغرية في الفترة السابقة، لكنها تفضل الاستمرار في التقديم وعدم الالتفات لهذه العروض.

وتابعت: «وجدت نفسي أكثر من خلال المايكروفون في التقديم سواء عبر الإذاعة أو التلفزيون، لا أستطيع التخلي عن هذه الهواية مهما حصل، قدمت لي عروض كثيرة لاسيما من الخارج وكانت هذه العروض مميزة جداً بأدوار راقية ومركبة يتمناها أي فنان شاب وطموح إلا أني أفضل الابتعاد عن التمثيل بشكل نهائي».

back to top