أنشيلوتي: أحتاج إلى القيام بعملي على نحو أفضل

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
No Image Caption
اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه بحاجة لأن يقوم بعمله على نحو أفضل، لكي يخرج فريقه من العثرة التي يعاني منها في الوقت الراهن.

وواجه أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب هزيمة ريال مدريد أمام منافسه شالكه الألماني نيران الانتقادات، حيث عانى كثيرا في محاولته للخروج من هذا المأزق بأقل الخسائر الممكنة.

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان يتوقع أن تتم إقالته، قال أنشيلوتي: "لا أعتقد هذا.. ما زلت أقوم بعملي وأحاول أن أقوم به بشكل أفضل.. أن يلعب الفريق بشكل أفضل فهذه هي مسؤولية المدير الفني".

ولم ينكر المدرب في أي مرة الصورة الباهتة التي بات فريقه يظهر بها في الآونة الأخيرة، وأشار قائلا: "آسف لهذا.. لقد لعبنا بشكل سيئ.. هذا ليس جيدا بالنسبة لصورة نادينا.. صافرات الاستهجان كانت مستحقة وهذا سيعزز دوافعنا أكثر في المباريات المقبلة.. لا زلت أثق في هذا الفريق وفي هؤلاء اللاعبين لأنني أعرف ما يمكن أن يقدموه".

وتابع: "جميعنا يعرف أننا لعبنا بشكل سيئ للغاية وليس لدينا مشكلة في أن نقول هذا.. لدينا الرغبة في أن نقوم بالأمر على نحو أفضل".

وأضاف: "لا أعتقد أن اللاعبين فقدوا الثقة في المدرب.. الآن يمكننا أن نقول كل شيء.. علينا أن نتكلم بصراحة.. نحن نلعب بشكل سيئ جدا وهذا أمر غير مفهوم بعد كل ما قدمناه حتى ديسمبر الماضي.. علينا أن نقوم بالمزيد لتغيير هذا الوضع".

واعترف أنشيلوتي أيضا بأنه خشي ضياع فرصة التأهل: "المباراة لم تسير كما أرادنا.. كان يمكن لأي شيء أن يحدث"، مقرا بأن فريقه فقد هويته وثقته بنفسه خلال المباراة، وقال: "اللعب كما نريد أصبح أمرا مكلفا".

(د ب أ)

back to top