ريال مدريد يضم البرازيلي لوكاس سيلفا

نشر في 24-01-2015 | 12:50
آخر تحديث 24-01-2015 | 12:50
No Image Caption
أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم ضم لاعب خط الوسط في كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا إلى صفوفه للمواسم الستة المقبلة.

وقال النادي في بيان صحفي أن اللاعب سيخضع للفحوص الطبية اللازمة يوم الأثنين المقبل قبل تقديمه لوسائل الإعلام في ملعب سانتياغو برنابيو في اليوم ذاته.

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة غير أن صحيفة ماركا المحلية قالت أن ريال مدريد سيدفع مبلغ 14 مليون يورو على دفعتين، علماً بأن نادي كروزيرو سيحصل على نسبة 30 في المئة فقط من ذلك المبلغ بسبب امتلاك عدة شركات أخرى لحقوق اللاعب.

وستحصل شركة "بي إتش" لمحلات التسوق على نسبة 20 في المئة وشركة "فوتينفيست" الاستثمارية على 20 في المئة وبنك "بي إم جي" الراعي للنادي على 10 في المئة والنادي الذي نشأ فيه "أجريمياكاو سبورتيفا اوفل" على 10 في المئة أيضاً فيما سيحصل اللاعب نفسه على الـ 10 في المئة المتبقية من قيمة بيعه.

ويُعد لاعب خط الوسط المدافع البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز اللاعبين الواعدين في البرازيل وهو الذي فاز بلقب الدوري مع فريقه السابق في عامي 2013 و2014 ولعب أيضاً في صفوف المنتخب البرازيلي لكرة القدم في فئة الشباب.

وتعد تلك الصفقة الشتوية الثانية التي يجريها ريال مدريد بعد تعاقده أمس الخميس مع لاعب "سترومسجودست" النرويجي الصاعد مارتن أودجارد البالغ 16 عاماً.

يُذكر أن ريال مدريد الذي لقب ببطل الشتاء في الدوري الأسباني يتصدر البطولة نفسها برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي "برشلونة" الثاني وأربع نقاط أمام جاره "اتلتيكو مدريد" الثالث في الترتيب العام.

back to top