الصبيح لـ الجريدة.: فرق خاصة لمتابعة شركات النظافة

نشر في 12-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير العام لبلدية الكويت، أحمد الصبيح، أن البلدية تعمل جاهدة من أجل بلوغ الهدف المنشود، والمتمثل في تحقيق الأهداف العامة التي تم وضعها على مختلف الصعد وفي شتى المجالات التابعة لبلدية الكويت، ومنها قطاع النظافة الذي أصبح الشغل الشاغل في الوقت الحاضر.

وقال الصبيح لـ «الجريدة» إن القطاعات المعنية في البلدية والتي لها ارتباط مباشر مع شركات النظافة تقوم بعملها على أكمل وجه، كما أن هناك فرقا خاصة لمتابعة أداء تلك الشركات لضمان جودة الخدمة، مشيرا الى أن البلدية أخذت بمبدأ الثواب والعقاب في حق الشركات التي تخالف بنود العقود المبرمة مع البلدية.

وبيّن الصبيح أنه أعطى توجيهاته لتفعيل دور قطاع التطوير بشكل كبير للغاية، وخاصة في ما يتعلق بخدمات النظافة، فهذا القطاع سيدرس كل الإيجابيات والسلبيات في أداء جميع شركات النظافة التي أبرمت عقودا مع البلدية، وتقوم حاليا بواجبها في تنظيف المناطق.

وأشار الى أن البلدية ستأخذ بعين الاعتبار ما ستتوصل إليه الدراسات التي سيتم تقديمها اليها في نهاية العام الحالي، حتى يتم وضع النقاط على الحروف، كما سيتم أخذ تلك الملاحظات في عين الاعتبار حين إبرام العقود الجديدة في السنوات المقبلة.

back to top