أوكرانيا تطلب مواجهة الأزرق في مارس

نشر في 11-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2015 | 00:01
عقدت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم أمس الأول اجتماعاً مطولاً مع التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ طلال الفهد.

وناقشت اللجنة الفنية معلول في برنامج إعداد المنتخب لخوض غمار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا عام 2018، ولم يتم حسم المباراة الودية التي سيخوضها الفريق في 27 مارس المقبل.

وطالب معلول، خلال الاجتماع، تكثيف الاتصالات مع أحد المتعهدين لحسم أمر المباراة التجريبية مع المنتخب الكونغولي، وكذلك المعسكر الخارجي، الذي باتت فرصة إقامته في المغرب ضئيلة للغاية.

وكان الاتحاد تلقى كتاباً من قبل نظيره الأوكراني مساء أمس الأول، طلب فيه الأخير إقامة مباراة تجريبية بين منتخبنا الوطني ونظيره الأوكراني أواخر مارس، وتضمن الكتاب استضافة وفد الأزرق في أوكرانيا، وذلك في حال الموافقة على اللقاء.

وسيتم حسم أمر المباراة التجريبية اليوم أو غداً على أقصى تقدير، حتى يتفرغ الجهاز الفني للتحضير للمباراة، وكذلك متابعة العديد من مباريات دوري "فيفا" والمشاركات الخارجية للأندية، من أجل حسم مصير قائمة المباراة التجريبية.

back to top